رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

استبعاد أحمد وفيق من مسلسل شارع 9 دون إخطاره ونضال الشافعى بديلاً

وفيق - نضال
وفيق - نضال

عاد مسلسل شارع 9، بطولة رانيا يوسف ومحمود عبد المغنى، إلى الحياة مرة أخرى بعد توقف عدة أشهر بسبب أزمات إنتاجية، وذلك بعد الانتهاء من تصوير أسبوعين في أحداثه، حيث استأنف أبطاله التصوير من جديد الأسبوع الماضي.

 

وعلم خبر أبيض أن صناع المسلسل استغنوا عن أحمد وفيق، الذي كان قد تعاقد على العمل العام الماضي، واستعانوا بـ نضال الشافعي لتقديم الدور بدلاً منه، دون اخطار وفيق برغبتهم في عدم استكمال التعاقد معه، أو نيتهم في التعاقد مع فنان آخر لتقديم دوره، لاسيما وأن العمل مر بأزمات إنتاجية تسببت في توقفه طوال الفترة الماضية.

 

مسلسل شارع 9 من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، وبطولة رانيا يوسف، محمود عبدالمغنى، نرمين الفقي، ماجد الشريف، هدى الإتربي، منة عرفة، أحمد سلامة، صبا الرافعي، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، إيمى إسلام، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

يذكر أن أحمد وفيق انتهى من تصوير مسلسل الحرير المخملي، من 60 حلقة، مع مصطفى فهمي، وداليا مصطفى، وهالة فاخر، ودنيا عبدالعزيز، وإخراج أحمد حسن، ومسلسل السيدة زينب، من 60 حلقة، بطولة سوسن بدر، ومحمود عبدالمغني، ودينا، وحسام داغر، وإخراج محمد النقلي.

 

 

تم نسخ الرابط