رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم وهاني وفهمى وخاطر وبيومي فؤاد .. نجوم الكوميديا يبتعدون عن الكوميديا في 2021

بيومي ـ خاطر ـ هاني
بيومي ـ خاطر ـ هاني ـ فهمي ـ كريم

يبدو أن عام 2021، سوف يشهد ظهور عدد من النجوم لأول مرة بأدوار مختلفة عما اعتاد الجمهور عليه، حيث اختار عدد من نجوم الكوميديا هذا العام الابتعاد عن تقديم تلك النوعية في أعمالهم الجديدة، وكان آخر هؤلاء هاني رمزي، والذي يبتعد تماما عن الكوميديا خلال أحداث فيلم 200 جنيه، حيث يقدم أول أدواره التراجيدية من خلال تجسيده شخصية عامل في محطة بنزين يمر بالعديد من الأزمات، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، ويعرض يوم 18 أغسطس بدور العرض.

 

كذلك يخوض أحمد فهمي ثاني تجاربه بعيدًا عن الكوميديا بعد فيلم العارف مع أحمد عز، وذلك من خلال مسلسل السفاح، المكون من 8 حلقات، ويتناول قصة حقيقية مستوحاه من سفاح الجيزة، ويتولى تأليف العمل محمد صلاح العزب، ومن إخراج أحمد علاء. 

 

أيضًا ظهر مصطفى خاطر خلال فيلم العارف في ثاني تجاربه البعيدة عن الكوميديا، بعدما قدم فيلم الصندوق الأسود مع منى زكي العام الماضي. 

 

فيما ينتظر كريم محمود عبدالعزيز عرض أولى تجاربه الجديدة البعيدة عن الكوميديا، من خلال فيلم موسى، والمقرر عرضه يوم 11 أغسطس، ويقدم كريم خلاله شخصية يحيى وهو شاب جامعي في كلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت لحل مشاكله، والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي. 

 

وأخيرًا يظهر بيومي فؤاد خلال أحداث مسلسل المماليك، الذي يجري التحضير له في الفترة الحالية، بدور بعيد تماما عن الكوميديا التي اعتاد عليها جمهوره، حيث قال مؤلف العمل هشام هلال في تصريح سابق لـ خبر أبيض : سوف يقدم بيومي فؤاد خلال المسلسل شخصية رجل أعمال صاحب نفوذ، اسمه سالم الصالحي، كما ستكون شخصيته بها العديد من الجوانب النفسية، بعيدًا عن الكوميديا، والعمل من إخراج حازم فوده. 

 

 

تم نسخ الرابط