رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار : قابلت يحيى الفخراني أول مرة في الأردن وحققت حلمي بالتعاون معه في مسرحية يا ما في الجراب يا حاوي

يحيى الفخراني ـ إياد
يحيى الفخراني ـ إياد نصار

حقق إياد نصار مؤخرا نجاحا كبيرا من خلاله تقديم شخصية الشهيد محمد مبروك، التي قدمها في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، الذي عُرض في سباق دراما رمضان 2021، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

وينشغل إياد نصار حاليا بالتحضير لمسرحيته الجديدة ياما في الجراب يا حاوي، التي يشارك في بطولتها بجانب يحيى الفخراني، وعدد كبير من النجوم، منهم محمد الشرنوبي، وكارمن سليمان.

 

وعن يحيى الفخراني قال إياد نصار في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أول مقابلة لي في حياتي مع دكتور يحيى الفخراني كانت في الأردن، عندما كنت أعرض مسرحية بمهرجان جرش، ووقتها كنت حديث التخرج من الجامعة، وكنت سعيد وقتها لمشاهدته عن قرب.

 

وتابع : كنت أريد أن أسأله عن أشياء كثيرة تخص التمثيل، وكان لدي إحساس أنه سيأتي يوم وأمثل معه في عمل فني واحد، والحمد لله حاليا أنا أعمل معه في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، وأضاف: الفنان يحيى الفخراني لديه شغف الممثل المسرحي، ومجرد وجوده في البروفة يعطي لنا طاقة إيجابية كبيرة.

 

على جانب آخر، ينتظر إياد نصار خلال الأيام القليلة القادمة عرض فيلمه الجديد موسى، الذي يقوم ببطولته بجانب كريم محمود عبدالعزيز، أسماء أبو اليزيد، وصلاح عبدالله، وآخرين، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط