رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نبيلة عبيد في ذكرى وفاة يوسف شاهين : تعلمت منه الكثير ورفض لقب نجمة الجماهير على تتر فيلم الآخر

يوسف شاهين ـ نبيلة
يوسف شاهين ـ نبيلة عبيد

تحل اليوم 27 يوليو ذكرى رحيل المخرج العالمي، المثير للجدل بأعماله دائماً يوسف شاهين، والذي رحل عام 2008، وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع نبيلة عبيد لتكشف حقيقة الخلاف الذى وقع بينهما وكيف كانت تفاصيله.

 

وقالت نبيلة عبيد في تصريح خاص : بحب يوسف شاهين فنياً وإنسانياً، هو بالفعل مهني جداً وعالمي، وحنون على كل من يعمل معه، ويهتم بكافة التفاصيل صغيرة كانت أم كبيرة، وليس هناك من يقيم يوسف شاهين، وقد عملت معه فيلم الآخر وكنت سعيدة جداً.

 

وتابعت : ما اعتبره البعض خلافاً بيني وبين شاهين حين رفع لقب نجمة مصر الأولى من اسمي على التتر، وكان من البديهى وقتها وضع اللقب، وإذا بحثتم لن تجدوا أى فيلم لى بدون هذا اللقب، والكل يعلم ذلك، وهذا لم يغضبني إطلاقاً ولم أعاتبه حتى فهو حر وهذا فيلمه.

 

وأضافت : بعدما انتهيت من تصوير الدور كاملاً وكنت في طريق عودتي من سانت كاترين إلى شرم الشيخ، طلبت من السائق أن يسمعنى أغنية أحضان الحبايب التى أحبها جداً وتربطني بها ذكريات قوية، ولم أكن أستقل سيارتي الخاصة وقتها بل كانت سيارة العمل، ووجدت دموعي قريبة لسبب تذكرته ولمشاعر فجرتها هذه الأغنية القريبة جداً من قلبي فذهب السائق وأخبر الجميع بأن نبيلة كانت تبكي طوال الطريق وهو ما جعلهم يظنون أنى كنت أبكى بسبب يوسف شاهين أو أي مشكلة حدثت أثناء التصوير.

 

 

تم نسخ الرابط