رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي : جوازي كسر قلب والدي وكان شايف أن مفيش حد مناسب ليا وتعلمت من حلمي التسامح

منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي وأحمد حلمي

كشفت منى زكي عن تفاصيل كثيرة في حياتها الشخصية، وجاء ذلك خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، في برنامجه ABtalks، المذاع عبر موقع يوتيوب، والذي استضاف خلال حلقاته عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي. 

وتحدثت منى في بداية اللقاء عن ذكرياتها في مرحلة الطفولة حيث قالت : كنت طفلة مدللة خاصة أنني البنت الوحيدة ولدي شقيقان أكبر مني، وبسبب ذلك كنت ألعب مثل الأولاد دائما، وكنت طوال طفولتي خارج مصر وعانيت من الغربة بسبب عدم تكوين صداقات، وحتى الآن فقط أصدقائي هم الذين أعرفهم منذ سنوات وليس لدي أصدقاء كثر. 

 

وتابعت عن علاقتها بوالديها : والدتي كانت تنتقدني دائمًا وتريد أن أكون قوية وأتحمل المسؤولية، وكان لها الفضل في جعل شخصيتي قوية ومسؤولة، أما والدي كان قريب مني ويدللني كثيرًا، حتى أنه كان لا يريد أن أتزوج وأتركه أبدًا، وعندما كبرت وتقدم لي عرسان كان يرفض خطبتي تماما، وشعرت أنني بعد زواجي كسرت قلبه لأنه كان يرى أنه لا يوجد من يستحق ابنته. 

 

وعن علاقتها بزوجها أحمد حلمي أضافت : زوجي تعلم من والدي العطاء، وأحمد هو كل حياتي، كما أن له الفضل في تعليمي كثير من الأشياء منها التسامح وكيف أرى وأفهم الناس. 

 

 

تم نسخ الرابط