رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هؤلاء النجوم لن يظهروا في الجزء الثاني من فيلم كازابلانكا بطولة أمير كرارة

غادة - إياد - أمير
غادة - إياد - أمير - لبلبة

بدأت شركة سينرجي فيلمز التحضيرات الخاصة بالجزء الثاني من فيلم كازابلانكا، من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، والذى تم عرض الجزء الأول منه في موسم عيد الفطر، من عام 2019، وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى الإيرادات حيث حقق 80 مليون جنيه في شباك التذاكر.

 

وتعمل الشركة المنتجة على إبرام التعاقدات مع أبطال الجزء الثاني من الفيلم، حيث تعاقد بشكل رسمي كلاً من أمير كرارة الذى يستكمل دور عمر المر، الذى قدمه في الجزء الأول، وتعاقدت أيضاً نيللى كريم على تقديم دور البطولة النسائية في الجزء الثانى بنفس الشخصية التي ظهرت بها خلال مشهد في الجزء الأول حيث ستكون هي محور الأحداث في العمل الجديد.

 

ويشهد الجزء الثانى انتهاء أدوار عدد من الشخصيات على رأسهم اياد نصار رشيد، الذى توفي في الجزء الأول، إضافة إلى انتهاء دور فيفا الذي قدمته غادة عادل، وكذلك شخصية زوزو، التي قدمتها لبلبة، حيث ظهرت هذه الشخصيات خلال الأحداث التي دارت في المغرب، ومع انتقال الأحداث الى إسبانيا أصبح أدوارهما منتهية، كما لن يتواجد التركى خالد أرغنش في الجزء الثاني.

 

ومن المقرر أن يظهر أبطال جدد في الجزء الثانى من الفيلم حيث تم ترشيح أحمد فهمي لاستكمال دور المكسيسكي، الذى ظهر به كضيف شرف في الجزء الأول، مع التخطيط لجعل الشخصية هي البطل الرئيسى أمام كرارة، إلا أن فهمى لم يتعاقد حتى الآن، كما تم ترشيح عدد آخر من النجوم للمشاركة في الفيلم.

 

وقام ببطولة فيلم كازابلانكا، كل من أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، اياد نصار، لبلبة، محمود البزاوي، أحمد داش، النجم التركي خالد أرغنتش، أحمد جمال سعيد، وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان، ونيللي كريم، وبيومى فؤاد، وأحمد فهمي، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط