رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقيق ياسمين عبدالعزيز يهاجم يسرا : أختى نجمة مصر الأولى وأهم من يسرا والأرقام تؤكد ذلك

وائل عبدالعزيز ـ
وائل عبدالعزيز ـ يسرا ـ ياسمين عبدالعزيز

منذ أيام اشتعلت أزمة كبرى على السوشيال ميديا، بعد أن نشرت ياسمين عبدالعزيز على إنستجرام فيديو من برنامج شيخ الحارة، ظهرت فيه المذيعة بوسى شلبى مع مقدمة البرنامج إيناس الدغيدي، وهى تتحدث عن كون يسرا هى الفنانة رقم 1 فى مصر.

 

وخلال البرنامج سألت الدغيدي ضيفتها عن رأيها فى كون ياسمين عبدالعزيز هى رقم واحد فى مصر، مؤكدة أن ياسمين حققت نجاحا كبيرا فى السينما والدراما التلفزيونية، يؤهلها لأن تحتل تلك المكانة، غير أن بوسي شلبي ردت وقالت: يسرا هى رقم واحد فى الوطن العربي.

 

وتابعت : يسرا بتحتل كل الأجيال وحتى الآن بتنجح سينما وتلفزيون، يعنى السنة اللى فاتت أكتر حد نجح يسرا، وياسمين ما كانتش على الساحة، أنا بقول الصح والحقيقة، بالمشاهدة والإيرادات يسرا هى رقم واحد.

 

ومنذ ساعات خرج وائل شقيق ياسمين عبدالعزيز ليؤكد فى تصريحات له أن شقيقته هى نجمة مصر الأولى، حيث قال : يسرا نجمة كبيرة وأنا أكن لها كل التقدير والاحترام، لكن بالأرقام فإن ياسمين نجمة كبيرة ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي. 

 

وأكد أن هذا الكلام ليس على لسانه فقط، بل أن بوسي شلبي قالته بنفسها في إحدى الحفلات خلال تسلم شقيقته لتكريمها، وهو الفيديو الذي نشره عبر حسابه علي Facebook دعما لشقيقته.

 

 

تم نسخ الرابط