رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القصة الكاملة لأزمة يسرا اللوزي ومحمد رمضان بعد صورة الـ نمبر وان

يسرا اللوزي ـ محمد
يسرا اللوزي ـ محمد رمضان

أثارت يسرا اللوزي جدلاً كبيرا خلال الساعات الماضية، بعد نشرها صورة وهي تحمل في يدها سيجارة، واليد الأخرى مشيرة إلى رقم واحد على طريقة محمد رمضان، وهو الأمر الذي فعلته بغرض الفكاهة حيث كتب على الصورة : لقيت الكرسي ده في الكرفان فمقدرتش أقاوم اللحظة.

 

إلا أن يسرا طالتها الكثير من الانتقادات من قبل جمهور محمد رمضان الذي اعتقد أنها تسخر منه، كما انتقدها بعض المتابعين بسبب تقليدها لرمضان، لتخرج يسرا اللوزي وتعلق على تلك الانتقادات قائلة : الناس مابقاش عندها حس فكاهي وبقى دمهم تقيل أوي .. اللي مش فاهم التهريج ياريت يلتزم الصمت .. شكرا. 

 

 

 

 

 

كما أعاد محمد رمضان نشر الصورة عبر خاصية ستوري، وأوضح أنه لا توجد أى خلافات بينهما، وأنه يتفهم تعليقها الطريف على الصورة التي نشرتها. 

 

ومن ناحية أخرى، تستأنف يسرا اللوزي التحضيرات الخاصة بدورها في فيلم ليلة العيد، حيث تقدم دور جديد ومختلف عليها تماماً ولم يتم تقديمه فى السينما المصرية كثيراً، اذ تجسد شخصية فتاة رياضية تتدرب على كمال الأجسام على طريقة البطل العالمي بيج رامي، وتعاني من القهر والصعوبات في حياتها، والتي تكشف الأحداث عن سببها. 

 

فيلم ليلة العيد، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن بطولة يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالففور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

تم نسخ الرابط