رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في ذكرى ميلاد الساحر .. وفاء عامر : عملي حفلة بعد الملكة نازلي ووقوفي أمامه في جبل الحلال أهم لحظة في حياتي

محمود عبدالعزيز -
محمود عبدالعزيز - وفاء عامر

تحل اليوم 4 يونيو، ذكرى ميلاد الساحر محمود عبدالعزيز، الذي ظل باقياً رغم رحيله، واليوم تتحدث عنه الفنانة وفاء عامر في تصريح خاص لـ خبرأبيض، تكشف من خلاله عن ذكرياتها في العمل معه.

 

وقالت : محمود عبدالعزيز وزوجته من أقرب الأصدقاء إليّ، وعندما وقفت أمامه في مسلسل جبل الحلال، كانت أسعد لحظات حياتي وفرحة عمري، والسبب في نجاح دوري معه أني كنت عملاله حساب، هو ممثل كبير ونجم مهم وعلامة من علامات الفن المصري على مدار 100 عام مضت و100 عام قادمة، وهذا يثبت أن الفن والفنان الحقيقي يعيش.

 

وتابعت : أعماله الخالدة ستظل باقية، وهو شخصياً سيظل باقياً معنا بخبراته ونصائحه لمن هم أقل منه خبرة، وكنت مستعدة أن أعمل معه بأي شكل من الأشكال، وبعدما عرفت أيضاً أن المؤلف هو ناصر عبدالرحمن، وجدته يهاتفني بنفسه، ويقول لي أننا سنعمل معاً، وقلت له ده شيء يشرفني، غير أن محمود عبدالعزيز هاتفني قبل ذلك أيضاً بعدما قدمت الملكة ناظلي وقال لي : كأنني أراها، إيه العظمة دي، وأقام حفلاً بمنزله احتفالاً بنجاحي أنا وتيم الحسن، وأشاد بأدائنا بشكل مبهر مما أسعدني جداً.

 

وعن موقف لاتنساه له قالت : سأحكي موقف كوميدي، أثناء أدائي للمشهد الذي أخطب له فيه نرمين الفقي، كل مرة نعيد المشهد، يدخل في نوبة ضحك، حتى أني شكيت في نفسي وبدأت الدموع تنزل من عيني، وقلت له : هو أنا بغلط في الأداء يا أستاذ بتضحك ليه؟ ، وكان رده: الغل وأنتي بتخطبيها بيشر من عينك فبيضحكني موتيني من الضحك.

 

وأنهت حديثها قائلةً : أثناء وقوفي أمامه كنت أقرأ جودة أدائي من عينيه، وخاصة المشاهد التي جمعتنا بغرفة النوم بمفردنا، كنت أستقي جودة الأداء من أدائه، وهو كان يمثل بطبيعية رهيبة، رحمة الله عليه كان رائعاً وعظيماً وسيظل.

 

 

تم نسخ الرابط