رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بطل ممالك النار بدلاً من أحمد السعدنى في 60 دقيقة ويجسد دور زوج ياسمين رئيس

ياسمين رئيس ـ محمود
ياسمين رئيس ـ محمود نصر

كشف خبر أبيض قبل أيام قليلة عن اعتذار أحمد السعدنى عن بطولة مسلسل 60 دقيقة، الذي تقوم ببطولته ياسمين رئيس، وينتمى لنوعية أعمال الـ 9 حلقات، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الرقمية، وذلك بسبب ارتباطه بأعمال أخرى خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم خبر أبيض أن صناع العمل استقروا على السورى محمود نصر لتقديم دور البطولة في العمل أمام ياسمين رئيس، بعد اعتذار أحمد السعدنى عن العمل، على أن يجسد نصر دور زوج ياسمين خلال الأحداث، وهو طبيب نفسى شهير.

 

وقد جاء اختيار نصر بعد النجاح الكبير الذى حققه بتجسيده شخصية سليم الأول، في مسلسل ممالك النار، مع خالد النبوى والذى تم عرضه العام الماضي.

 

مسلسل 60 دقيقة من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدى، وبطولة ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، شيرين رضا، صبرى فواز وثراء جبيل، والسعودية فاطمة النبوي، وجارى التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة، وتدور أحداث العمل في قالب من الإثارة والتشويق.

 

يذكر أن ياسمين رئيس شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل ملوك الجدعنة، بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، وعمرو عبدالجليل، ودلال عبدالعزيز، وأحمد صفوت، ووليد فواز، وإخراج أحمد خالد موسى، وتستكمل حالياً فيلم جارة القمر، مع كريم فهمي، وإخراج هادي الباجوري، بعد توقف بسبب انشغالها الفترة الماضية بتصوير مسلسلات رمضان.

 

 

تم نسخ الرابط