رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكى تعتذر عن مسلسل يسرى نصر الله ومحمد أمين راضى المقرر عرضه على منصة شاهد

منى زكي ـ يسرى نصر
منى زكي ـ يسرى نصر الله ـ محمد أمين راضي

أعلن المخرج يسرى نصر الله عن تعاونه مع السيناريست محمد أمين راضى في مسلسل جديد من نوعية أعمال الـ 10 حلقات للعرض على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، حيث يتم العمل على التحضيرات الخاصة بالمسلسل فى الوقت الحالي.

 

وعلم خبر أبيض أن يسرى نصر الله رشح منى زكى لبطولة المسلسل إلا أنها اعتذرت بسبب ارتباطاتها بأعمال أخرى، حيث كان يرغب نصر الله في تكرار التعاون مع منى في الدراما بعدما قدما حلقة بعنوان ما تقولش لحد، من مسلسل نمرة اثنين والذي تم عرضه على منصة شاهد وشارك في البطولة أحمد السعدنى، وكتبت الحلقة مريم نعّوم.

 

وقدمت منى زكى في رمضان الماضى مسلسل لعبة نيوتن مع محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، والممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، محمد التاجى وضيف الشرف على قاسم، تأليف وإخراج تامر محسن وحقق العمل نجاحاً كبيراً.

 

وترتبط منى زكى بالتحضير لفيلم القاهرة مكة مع المخرج هانى خليفة، تأليف محمد رجاء، والذى تم تأجيله فترة طويلة، حيث يعمل مخرج العمل على اختيار الفنانين المشاركين في البطولة بعد أن انضم في الأيام الماضية محمد علاء لتقديم أحد أدوار البطولة ضمن أحداث الفيلم المقرر تصويره قريباً.

 

 

تم نسخ الرابط