رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القصة الكاملة لفيلم زومبى على جنبى بطولة على ربيع وحمدى الميرغنى وأشرف عبدالباقي

على ربيع ـ أشرف عبدالباقي
على ربيع ـ أشرف عبدالباقي ـ حمدي الميرغني

يواصل على ربيع حاليا التحضيرات الأخيرة لفيلمه الجديد زومبي على جنبي، المقرر تصويره الشهر المقبل وذلك بعد الانتهاء من معاينة أماكن التصوير وتفرغ الفنانين المشاركين في البطولة، حيث تم الانتهاء من التعاقد مع كافة الأبطال خلال الفترة الماضية.

 

فيلم زومبى على جنبى تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكى، وبطولة على ربيع، حمدي الميرغني، أشرف عبدالباقي، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدى.

 

ويكشف خبر أبيض عن القصة الكاملة للفيلم الذى تدور أحداثه حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع المطرب، وحمدي الميرغني شاعر الأغانى، يسافران بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق ليجدا نفسيهما في مدينة مليئة بالزومبي، وتحدث العديد من المفارقات بسبب الزومبي حتى يظهر المعلم سلطان كبير المنطقة ويجسد دوره أشرف عبدالباقي، ويقوم بإنقاذهما من تلك الكائنات.

 

يذكر أن علي ربيع قدم في رمضان الماضي مسلسل أحسن أب، ودارت أحداثه في 15 حلقة، وهو من تأليف أحمد محي ومحمد محمدى وإخراج معتز التوني، وبطولة على ربيع، وأحمد فتحي، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، وعرض في النصف الأول من الشهر الكريم.

 

تم نسخ الرابط