رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ضل راجل وأحسن أب وخلى بالك من زيزي .. مواعيد عرض مسلسلات رمضان بعد رمضان

ياسر جلال ـ أمينة
ياسر جلال ـ أمينة خليل ـ على ربيع

نجحت بعض المسلسلات التى عرضت فى رمضان الماضى فى تحقيق نجاح لافت مع الجمهور، ما تسبب فى اتخاذ القنوات العارضة لها لقرار عرضها مرة أخرى بعد انتهاء الشهر الكريم، حتى تتيح الفرصة لكل من فاته مشاهدتها فى رمضان.

 

فى مقدمة تلك الأعمال نجد مسلسل خلى بالك من زيزى، الذى لعبت بطولته أمينة خليل، والذى كان مثار أحاديث كثير من رواد السوشيال ميديا، خصوصا أن المسلسل تطرق إلى أزمة فرط الحركة لدى الأطفال، وهى الفكرة التى لم تُطرح من قبل فى أى عمل فني.

 

وبدأ عرض المسلسل على إم بى سى، منذ يومين، فى تمام الرابعة عصرا من الأحد للخميس، وهو بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومى فؤاد، صبرى فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إنتاج عبدالله أبو الفتوح، ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

 

كما سيتم عرض مسلسل ضل راجل لياسر جلال من جديد على قناة الحياة فى تمام التاسعة مساء، ابتداء من يوم 22 مايو الجاري.

 

المسلسل حقق نجاحا كبيرا، منذ عرض حلقاته الأولى، وهو بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغنى، ونيرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

 

أما مسلسل أحسن أب الذى يلعب بطولته على ربيع، فمن المقرر أن يُعرض مرة ثانية علي القناة الأولى ابتداء من يوم 22 مايو الجاري.

 

المسلسل عُرض فى رمضان على الحياة، وهو من بطولة علي ربيع، أحمد شامي، أحمد فتحي، سامي مغاوري، هالة فاخر والعديد من النجوم وضيوف الشرف، ومن إخراج معتز التوني.

 

كذلك سيتم عرض حرب أهلية علي Mbc4 بداية من الأحد المقبل في العاشرة مساء، المسلسل من بطولة يسرا، باسل خياط، وتجسد يسرا خلال أحداث المسلسل شخصية طبيبة تجميل، أما باسل خياط فيقدم شخصية الطبيب النفسي الذي تلجأ إليه، فيما يلعب رشدي الشامي دور الزوج الأول ليسرا، أما محمود حجازي فيظهر خلال أحداث العمل بشخصية وكيل نيابة.

 

 

تم نسخ الرابط