رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إليسا وعمرو مصطفى ورامي صبري يدعمون الشعب الفلسطيني بـ 3 أغاني جديدة

عمرو مصطفي ـ إليسا
عمرو مصطفي ـ إليسا ـ رامي صبري

شهدت الأيام الماضية اعتداءات همجية كثيرة على الفلسطينيين ومازالت مستمرة حتى الآن من قبل قوات جيش الاحتلال في حي الشيخ جراح، والتي تعاطف معها كثير من دول العالم والوطن العربي، وكان للنجوم المصريين والعرب دور كبير في شجب هذه الاعتداءات، من خلال حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا، وقاموا بتفعيل هاشتاج انقذوا حي الشيخ جراح.

 

كما أعلن عدد من المطربين خلال الساعات الماضية عن دعمهم للشعب الفلسطيني، من خلال تقديم أغاني جديدة، ومنهم عمرو مصطفى، الذي كتب عبر حسابه الشخصي على فيس بوك قائلاً : أول أغنية لفلسطين بجميع لغات العالم، مش هنقعد نكلم نفسنا طول الوقت، حان الوقت لنتحدث بكل لغات العالم في عمل فني ضخم لتصل الرساله للجميع.

 

كما تضامنت اللبنانية إليسا مع الشعب الفلسطيني وطرحت أغنية موطني عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلةً : ما حدا فيه يوقف عالحياد بالقضايا الأساسية واللي بتمس القيم. اللي عم بيصير بفلسطين هوي سرقة قدام عيون العالم من دون ما حدا يفتح تمو، لا العدو ولا الحليف! الله يكون مع أهل فلسطين الحبيبة.  

 

 

كذلك تضامن رامي صبري مع القضية الفلسطينية، وطرح أغنية جديدة بعنوان القضية مكملة، وقام بمشاركتها عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلاً : ‎تضامنًا مع أهل فلسطين .. القضية مكملة .. كلمات : تامر حسين، ألحان: رامي صبري، رؤية فنية رامي صبري وجلال الحمداوي، وحازت على تفاعل كبير من قبل المتابعين بعد دقائق قليلة من مشاركتها.

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط