رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسني وكريم فهمي ودينا الشربيني يشعلون المنافسة في عيد الفطر ورامز جلال لم يحدد موقفه

دينا - تامر - كريم
دينا - تامر - كريم - رامز

يشارك في سباق موسم عيد الفطر السينمائي هذا العام عدد كبير من الأعمال السينمائية المتميزة، والتي يقوم ببطولتها أبرز النجوم، غير أن المنافسة تبقى مشتعلة بشكل كبير بين الثلاثي تامر حسني وكريم فهمي ومصطفى خاطر، بعدما خرج باقي النجوم الكبار بأعمالهم من السباق، تخوفا من إغلاق دور العرض بجانب تحديد نسبة إشغالها بنصف طاقتها، وهو ما يهدد المنتجين بخسائر كبيرة.

 

وينافس تامر حسني في سباق عيد الفطر بفيلم مش أنا، الذي انتهى من تصويره نهاية العام الماضي، ولكنه قرر تأجيل عرضه لعيد الفطر، أملاً في عودة النشاط السينمائي، ويتناول الفيلم قصة جديدة وغير معتادة لم يتطرق تامر لها من قبل فى أعماله.

 

مش أنا بطولة حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبدالعظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، وهو قصة تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وإنتاج حسام حسني.

 

أما فيلم ديدو فهو من أبرز الأعمال المتنافسة في موسم العيد السينمائي، خاصة أنه يشهد مشاركة عدد كبير من نجوم الكوميديا بجوار كريم فهمي، وهم بيومي فؤاد ومحمد ثروت وأحمد فتحي وحمدي الميرغني، وهو ما ينبئ بأن المشاهدين على موعد مع جرعة كبيرة من الكوميديا، وتحقيق أعلى إيرادات هذا الموسم. 

 

 فيلم ديدو بطولة كريم فهمى، وحمدى الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومى فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وتأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج كريم السبكي.

 

أيضا ينافس في السباق السينمائي كل من مصطفى خاطر ودينا الشربيني بفيلم ثانية واحدة، والذي كان من المقرر عرضه فى يناير الماضي، ولكن الشركة المنتجة قررت إرجاء عرضه لعيد الفطر، لظروف تسويقية.

 

ثانية واحدة بطولة دينا الشربينى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، سوسن بدر، ويزو، وعلا رشدي، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف فى الفيلم، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى لايت، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد، وإنتاج محمد السبكي.

 

ورغم انتهاء رامز جلال من تصوير فيلمه أحمد نوتردام، إلا إنه لم يتحدد بعد موعد طرحه حيث ينتظر ما سيُسفر عنه انتشار فيروس كورونا، وأثر ذلك على عرض الأفلام في دور العرض، ويشارك في بطولة العمل غادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

 

تم نسخ الرابط