رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجلاء بدر : قرأت عن الغجر قبل تقديم دوري في نسل الأغراب ومدرسة أحمد زكي المرجع الأول لي

نجلاء بدر
نجلاء بدر

حققت نجلاء بدر ردود فعل واسعة من خلال مشاركتها في مسلسل بين السماء والأرض، التي جسدت من خلاله  شخصية رؤية، إلى جانب تألقها اللافت فى مسلسل نسل الأغراب، التي تجسد فيه شخصية جديدة عليها لم تقدمها قبل ذلك وهو دور راقصة غجرية.

 

وقالت نجلاء بدر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كنت متحمسة بدرجة كبيرة لتقديم دور غجرية، ولكن الصعوبة التى واجهتني أن هذه الشخصية لم تُقدم من قبل كثيرا في الدراما، وهو ما جعلني أقرأ عن عادات وتقاليد الغجر، وشاهدت العديد من أفراحهم لكي أتعلم طبيعة حركاتهم وتصرفاتهم، سواء حركة اليد أو القدم أو غيرها وكذلك طريقتهم في المشي، أيضا ركزت على فكرة أنه دائما يجب أن يكون صوتي عالي لأن الغجر يعيشون في الجبل، وغيرها من التفاصيل المهمة.

 

وتابعت : الغجر لهم قوانينهم الخاصة وهي قوانين مختلفة عن قوانين البلد التي يعيشون فيها، ولهم طريقة كلام خاصة بهم، لكن محمد سامي قاللي لو اتكلمتي بلغة الغجر محدش هيفهمك.

 

وعن طريقة تحضيرها للشخصيات التي تقدمها قالت : أحاول التعلم من مدرسة أحمد زكي في تحضيره للشخصيات، فهو المرجع والدليل بالنسبة لأي ممثل.

 

نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوى عثمان، فردوس عبدالحميد، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش، ومروة الأزلي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط