رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى الحسيني : حوار صريح جداً كان اسمه تصفية حسابات وأصعب الحلقات كانت مع عادل أدهم ومحمود الجوهري

منى الحسيني - محمود
منى الحسيني - محمود الجوهري - عادل أدهم

لمدة عشرين عاماً ظل كل أفراد الأسرة يلتفون حول شاشة التليفزيون بمجرد أن يحين موعد عرض الحلقة الجديدة من برنامج حوار صريح جداً، والذي كان يثق المتفرج مع كل حلقة أنه سيشاهد نجماً استثنائياً ومحاورة من طراز رفيع المستوى، تتحدث اليوم الإعلامية منى الحسيني لـ خبر أبيض عن كواليس برنامجها حوار صريح جداً وتكشف عن تفاصيل للمرة الأولى.

 

وقالت منى الحسيني في تصريح خاص : كل ضيوف برنامجي كانوا من كبار النجوم، وتعاملت مع أعظم الشخصيات، ونرى في الوقت الحالي من ليس لهم قيمة ونرى ماذا يفعلون على الساحة، فنشعر أننا من عالم آخر وأن الزمن تغير للأسوأ.

 

وتابعت : ارتبط المشاهدين ببرنامج حوار صريح جداً لأننا على مدار 20 عاماً نلتقي بعد الإفطار، وكتب أنيس منصور عن البرنامج قائلاً : إحنا بنستناه زي كباية قمر الدين على الفطار، وأذكر أنه كان اسمه تصفية حسابات ولكن غيرنا اسمه احترامًا لضيوفنا.

 

وعن أصعب حلقات البرنامج قالت : أصعب حلقة كانت حالة إنسانية جداً مع الفنان عادل أدهم وكنت قد أعطيته فكرة مسبقة عن موعد البرنامج، وعن مكان التصوير، وهو معروف عنه احترام مواعيده لدرجة أنه قد يحضر قبل موعده وينتظر، ولكن في هذا اليوم تأخر عن موعده ربع ساعة، وظل يعتذر كثيراً برغم تهويني للأمر عليه.

 

واستكملت : بالفعل تم تصوير الحلقة وكانت رائعة ولاحظت أثناء التصوير أنه يحاول مراراً أن يبعد بنطاله عن ركبته، ولم أفهم الأمر، وبعدما انتهينا سألته، وكانت حقيقة الأمر أنه قد سقط عند نزوله السلم وفي طريقه للتصوير وقد جرحت ركبته وتنزف دماً، وكان يخشى أن يظهر الدم في التصوير ولم يحب أن يخبرني حتى لا أتأثر ولم يعتذر لأنه أعطاني وعداً.

 

وعن الحلقة التي أبكتها في برنامجها قالت : كل حلقات برنامجي تأثرت بها، ولكني بكيت عند مشاهدتي لحلقة كابتن الجوهري، عند تسجيل الحلقة كان كل تركيزي في تقديم حلقة جيدة، ولكن عند مشاهدتي للحلقة ورأيته يبكي ظلماً وجدت نفسي أبكي على بكائه.

 

 

تم نسخ الرابط