رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبدالنبي الهواري مصحح اللهجة الصعيدية في نسل الأغراب : السقا صعيدى قديم وأمير كرارة مفاجأة

السقا - عبدالنبي
السقا - عبدالنبي الهواري - كرارة

نجاح كبير حققه مسلسل نسل الأغراب بعدما تم عرض أول 6 حلقات من العمل، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

ولفت أنظار المشاهدين إتقان الأبطال للهجة الصعيدية خصوصًا أن هناك أبطال يخوضون أولى تجاربهم الدرامية باللهجة الصعيدية، ومنهم أمير كرارة ومي عمر، وتواصل خبر أبيض مع عبدالنبي الهواري، مصحح اللهجة الصعيدية في العمل وقال في تصريح خاص عن كواليس المسلسل : سعيد بردود الأفعال حول إتقان الأبطال للهجة الصعيدية، والسبب في ذلك هو كيفية توصيل المعلومة، والسقا متمرس في هذه اللهجة لأنه صعيدي قديم وسبق وأن تحدث بالصعيدي في أعمال سابقة، أما أمير كرارة وإتقانه لها إلى هذه الدرجة، فتلك تعتبر مفاجأة بالنسبة لي. 

 

وتابع : المعلومة عندما تكن صحيحة يتلقاها المستمع بسرعة، والروح في الكلام هو أهم عوامل إجادة اللهجة. 

 

وأضاف عن مشهد أحمد السقا ومي عمر في أرض تحمل اسم عبدالنبي الهواري : تلك هي إضافة من المخرج محمد سامي، وهو صاحب تلك الفكرة وله الفضل في ذلك. 

 

مسلسل نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوي عثمان، فردوس عبدالحميد، منه فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش ومروة الأزلي ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما الصعيدية.

 

 

تم نسخ الرابط