رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي : شخصية هنا فى لعبة نيوتن بعيدة عن شخصيتى ونفسى أعمل دور ماعت إلهة الحكمة

منى زكي
منى زكي

كشفت منى زكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بـ مسلسلها الرمضاني لعبة نيوتن، الذي عُقد أمس الخميس عن رغبتها فى تقديم شخصية الآلهة ماعت في عمل فني.

 

جاء ذلك بعد سؤالها عن الشخصية الفرعونية التي تتمنى تقديمها علي الشاشة، حيث كشفت أنها تشبه الآلهة ماعت، آلهة الحكمة عند المصريون القدماء، والتى ترمز للحق والعدل وهي العوامل المشتركة بينهما.

 

كما أكدت منى خلال المؤتمر أن أولادها والحمل والولادة كانوا السبب الرئيسى وراء غيابها عن الدراما خلال السنوات الماضية، مشددة على أن المخرج تامر محسن كان طوق نجاة بالنسبة لها.

 

وقالت مني ذكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : شخصية هنا في مسلسل لعبة نيوتن هي مهندسة زراعية والشخصية بها العديد من التطورات طوال الأحداث، وهذه الشخصية بعيدة جدًا عن شخصيتي في الحقيقة لكنها أثرت في ومتحمسة لأن يشاهدها الجمهور في رمضان.

 

مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، سيد رجب، محمد ممدوح، محمد فراج، محمد التاجي، ومايان السيد، حنان يوسف، إخراج تامر محسن، ومن إنتاج محمد السعدي. 

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي تناقش منى زكي من خلاله أزمة الخيانة الزوجية، حيث تتزوج من محمد ممدوح، بعد أن كانت تعمل مهندسة زراعية فى مزرعته، وبمرور الأحداث تكتشف خيانته لها مع الشخصية التى تجسدها عائشة بن أحمد، لتخوض مواجهات صعبة على مدار الوقت.

 

 

تم نسخ الرابط