رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد السقا عن مشاركته في حفل نقل المومياوات الملكية : فخور إني مصري والوقفة أمام التاريخ لها هيبة

أحمد السقا
أحمد السقا

أقيمت منذ ساعات قليلة احتفالية نقل المومياوات الملكية، من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة، وشهد الحفل الذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمديرة العامة لمنظمة اليونسكو، مشاركة عدد كبير من الفنانين المصريين الذين تحدثوا عن عظمة الأجداد.



 

وكان من بين النجوم المشاركين في الحفل، أحمد السقا الذي تحدث لـ خبر أبيض وقال في تصريح خاص : الصورة التي قدمتها مصر اليوم خير دعاية لحضارتنا الفرعونية، والمشهد المهيب لنقل المومياوات الملكية جعلني أشهر بالفخر إني مصري، خاصة إن الوقفة أما التاريخ لها هيبة كبيرة، وتابع : الحفل الكبير الذي نقلته مصر للعالم يدل عن أننا قادرين على تنظيم أي حدث باحترافية كبيرة.

 

وكان قد شهر حفل افتتاح المتحف القومي الحضارة، اليوم، مشاركة عدد من النجوم منهم كريم عبدالعزيز، منى زكي، هند صبري، يسرا، خالد النبوي، وأحمد عز، بجانب غناء كل من محمد منير،  ريهام عبدالحكيم، نسمة محجوب، والسوبرانو أميرة سليم.

 

ويشارك السقا في رمضان المقبل بمسلسل نسل الأغراب، الذي يشاركه بطولته أمير كرارة، ويدور في قالب من الدراما الصعيدية، ويضم العمل عدد كبير من النجوم منهم مي عمر، دياب، إدوارد، سلوى عثمان، فردوس عبدالحميد، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش ومروة الأزلي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.