رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسامة منير لـ منى الشاذلي : كنت الابن العاق وأكثر شكوى تأتيني هي الإهمال في الحب

أسامة منير ومنى الشاذلي
أسامة منير ومنى الشاذلي

حل أمس الجمعة الإعلامي أسامة منير ضيفاً على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم منى الشاذلي، وتحدثا عن دخوله عالم الغناء وقال : قبل الغناء عملت تاجر خضار جملة، وأدوات كهربائية، وتاجر سيارات وبالمواد الغذائية كما عملت بالطيران، وغيرها من المهن.

وتابع : رأيت في الدنيا الكثير ولكني استفدت من السقطات واستطعت النهوض، وبدأت العمل منذ ان كنت طالباً بالصف الأول الثانوي.

واستكمل : عندما رأيت أخي الأكبر يعمل بالمطار، وكان شرط والدي للموافقة ألا يعطيني مصروفاً وأني سأعيش بمرتبي، وبالفعل عملت بشركة شحن وكان مرتبي نصف مبلغ مصروفي.

وأضاف : وفي السنة الثالثة من الجامعة قررت افتتاح شركة وخسرت وكان مبلغاً مني أنا ومبلغ أخر من والدي، ثم قررت العمل في التصدير للخضار وتعرفت على تاجر، وأقنعني أن أشاركه، وتغيرت اخلاقي وطباعي فاعترض والدي على استكمالي الأمر.

أما عن عمله كمذيع بالإذاعة وأغرب شكوى عاطفية جاءته قال : طلب مني أن أكون مذيع كثيراً وكنت أرفض لأن المشاكل العاطفية فترة وستنتهي وقدمت أول حلقة نمت بعدها استيقظت صباحاً وجدت نفسي نجم.

وعن نجاح برنامجه : وكان التخوف في البداية أن يدخل البرنامج في إطار إباحي بدلا مم العاطفي، وجاءني تحذير من ذلك، وأكثر مشكلة تعرض على حتى الآن هي تغير أحد الطرفين بعد الزواج وبداية الإهمال.

 

 

تم نسخ الرابط