رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الموسيقى التصويرية في مسلسلات حرب أهلية وضد الكسر وقصر النيل رمضان 2021

دينا الشربيني وأمين
دينا الشربيني وأمين بوحافة - يسرا وعادل حقي - نيللي كريم وخا

تعتبر الموسيقى التصويرية أحد أهم العوامل التي تساهم في نجاح أو فشل أي عمل، وكما تشتعل المنافسة حالياً بين أبطال الأعمال الدرامية المختلفة، فإن الصراع حول تقديم موسيقى تصويرية جيدة قد بدأ تواً.

 

ويأتي على رأس الأسماء التي ستحتل قائمة واضعي موسيقى التترات، عادل حقي والذي سيتعاون مع يسرا مجددا من خلال مسلسل حرب أهلية، وذلك بعد أن وضع موسيقى مسلسل خيانة عهد الذي عرض العام الماضي، وحرب أهلية من إخراج سامح عبدالعزيز ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم.

 

كذلك الموسيقار خالد الكمار، الذي أعلن منذ فترة وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل الاختيار 2، إلا أن هذه المشاركة لن تكون الوحيدة له في شهر رمضان المقبل، حيث علم خبرأبيض أنه تعاقد أيضاً على وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل ضد الكسر، وحاليا تجري الشركة المنتجة التعاقد مع المطرب الذي يغني تتري بداية ونهاية المسلسل.

 

نفس الأمر بالنسبة للموسيقار التونسي أمين بوحافة الذي حقق نجاحات كبيرة الفترة الماضية، حيث وضع الموسيقى التصويرية للعديد من الأعمال المهمة منها ممالك النار، ونوس، وأهو ده اللي صار، حيث علم خبر أبيض أنه تعاقد على وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل قصر النيل، بطولة دينا الشربيني، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ويتخلله العديد من الأحداث الغامضة، منها مقتل والد دينا الشربيني وهي في سن صغير، وتحاول طوال حلقات العمل البحث عن هذا القاتل.

 

 

تم نسخ الرابط