رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تأجيل تصوير مسلسل إجازة مفتوحة بطولة شريف منير ولقاء الخميسي بعد رمضان

شريف منير - لقاء
شريف منير - لقاء الخميسي

بدأ شريف منير ولقاء الخميسى تصوير أولى مشاهد مسلسل إجازة مفتوحة الشهر الماضى، حيث احتفلت أسرة العمل بأول أيام التصوير والذى تواجد فيه كل الفنانين المشاركين في البطولة وتحديداً الذين يقدمون الأدوار الرئيسية.

 

وعلم خبر أبيض أن صناع المسلسل أوقفوا التصوير بعد الانتهاء من اليوم الأول، حيث قرروا الاكتفاء بأول يوم فقط على أن يتم استئناف التصوير بعد رمضان، لاسيما وأن الشركة المنتجة دخلت في مشروع جديد وهو مسلسل زى القمر الذى يعتمد على 3 حكايات كل حكاية 5 حلقات، وتقوم بالبطولة إلهام شاهين وليلى علوى وجومانا مراد.

 

مسلسل إجازة مفتوحة من نوعية أعمال الـ 40 حلقة، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وهو بطولة شريف منير ولقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل وتدور الأحداث في إطار اجتماعي عائلى.

 

يذكر أن شريف منير كان آخر أعماله بالدراما فى شهر رمضان الماضى خلال مسلسل ونحب تانى ليه مع ياسمين عبد العزيز وكريم فهمى وسوسن بدر وتارا عماد، أما لقاء الخميسى فتصور حالياً مشاهدها في مسلسل ضد الكسر مع نيللى كريم ومحمد فراج والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

 

تم نسخ الرابط