رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

راندا عن ابنتها جميلة عوض : شخصيتها قوية وشبعت نجاح لما شفت نجاحها

جميلة عوض - راندا
جميلة عوض - راندا

كانت بداية راندا من خلال عمل حُفر في ذاكرة الفن المصري وأمام عمالقة التمثيل، وهو مسرحية ريا وسكينة والتي وضعتها على أولى خطوات النجاح، وبعد فترة غابت عنا لتظهر ابنتها جميلة عوض وتتألق بالعديد من الأعمال حتى وصلت للبطولة المطلقة.

 

الفنانة راندا تحدثت عن ابنتها لـ خبر أبيض، وقالت في تصريح خاص : أسعدتني جميلة بنجاحها، وهي عنيدة وذكية جداً في اختياراتها، وبرغم اختلاف شخصيتي عنها تماما إلا أننا تجمعنا روح واحدة، ورغم سعادتي بنجاحها فنحن لم نكمل بعضنا البعض، لأني شخصية فنية وهي شخصية فنية مختلفة تماما، ودائماً أنصحها أن تبحث بداخلها عن قرار الموافقة أو الرفض.

 

وأضافت : هذا غير كونها شخصية قوية جداً وعنيدة وتأخذ كل شيء على محمل الجد، وأحاول بقدر الإمكان أن أوفر  لها المناخ المناسب لذلك أثناء المذاكرة أو التحضير للدور، فهي لا تقبل أي دور في سبيل أن تكون مشهورة فقط، وهذا يظهر من خلال كم الأدوار التي ترفضها، في انتظار الدور الجاد الذي يضيف لها، وهذه الصفة أخذتها من طبعي وهو عدم الجمع بين عملين لتستطيع إعطاء كل عمل حقه في التركيز.

 

وتابعت : وتختلف جميلة عني فنياً لأني قدمت دور البنت الرقيقة لفترة طويلة، ولكنها تحدت هذا الوضع وابتعدت عن جمالها وحاولت إظهار موهبتها، وهو ما ظهر في مسلسل إلا أنا، فقد اختارت قضية تناقشها في منتهى الأهمية مبتعدةً عن صورة الفنانة التي تسعى لإظهار جمالها فقط.

 

واستكملت : أيضاً دورها مع يسرا جديد جدا في مسلسل حرب أهلية، ولن أتحدث عن الدور حتى لا أحرق الأحداث ولكن الشخصية مفاجأة، حتى إني صدمت من الدور وتخوفت منه عندما أخذت رأيي به، ولكن القرار النهائي لها، خاصة أنها نشأت في عائلة فنية فجاءت شخصيتها سوية وقادرة على اتخاذ قراراتها، حيث أنها كانت تعيش وكأنها داخل لوكيشن عمل.

 

 

تم نسخ الرابط