رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابرين بطلة حكاية كورونا ضمن مسلسل ورا كل باب في 5 حلقات

صابرين
صابرين

بدأ صناع وأبطال الحكاية الأولى من مسلسل ورا كل باب، تصوير أولى مشاهد العمل استعدادا لعرضه قريبا على إحدى الفضائيات الخاصة، تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش للعرض خارج رمضان.

 

وكشف خبر أبيض سابقًا عن مشاركة النجمة صابرين في بطولة إحدى حكايات المسلسل حيث يتضمن 5 حكايات منفصلة متصلة ، وكل حكاية يتم عرضها في 5 حلقات. 

 

وعلم خبر أبيض أن صابرين تقوم ببطولة الحكاية الأولى من المسلسل وتحمل اسم كورونا، وتدور أحداثها وقت الأزمة في قالب اجتماعي، ويشاركها البطولة كل من عابد عناني، جمال عبدالناصر، جيهان خليل، محمد نجاتي، سمر علام، وآخرين، ويقوم بكتابة الحكاية باهر دويدار، ومن إخراج سميح النقاش.

 

وكانت صابرين قد شاركت في رمضان الماضي بمسلسل ليالينا 80، الذي عرض فى الموسم الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة إياد نصار، وغادة عادل، وكان من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

 

وتنتظر صابرين عرض فيلم الإنس والنمس، خلال الفترة المقبلة، ويقوم ببطولته محمد هنيدي، ومنة شلبي، وإخراج شريف عرفة، بينما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم تراب الماس الذي عُرض عام 2018، بطولة محمد ممدوح، أسر ياسين، ماجد الكدواني، ومنة شلبي، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

 

تم نسخ الرابط