رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بطولة السقا وهنيدي وكريم عبدالعزيز وهيفاء وعز .. أفلام مرشحة للعرض في 2021

السقا - هنيدي - هيفاء
السقا - هنيدي - هيفاء - كريم - عز

انتهى صناع عدد كبير من الأفلام السينمائية من تصوير أعمالهم الفنية الجديدة خلال الفترة الماضية، والتى باتت جاهزة للعرض في 2021، وتتنوع ما بين الدراما والكوميدي والأكشن والإثارة والرومانسي، وبات هناك العديد من الأفلام التي تنتظر العرض خلال الفترة المقبلة.

 

العنكبوت .. عودة السقا

 

البداية مع فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا، ومني زكي، وظافر عابدين، ومجموعة كبيرة من الفنانين، ويدور الفيلم في إطار أكشن حول تاجر مخدرات كبير يتمكن من صناعة المخدرات بنفسه وبيعها، وبسببها يواجه مواقف عديدة من الشرطة التي تحاول الإمساك به، والفيلم تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

 

العارف لـ أحمد عز .. جاهز للعرض

 

وينافس أيضا فيلم العارف بطولة أحمد عز، وأحمد فهمي، ومحمود حميدة، ومصطفى خاطر، والعمل يدور في قالب أكشن حول شخصية يونس التي يقدمها أحمد عز، والذي يخوض صراعات خطيرة مع عصابات دولية بعد أن يسرق أحد البنوك الشهيرة عن طريق الإنترنت، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

 

كريم والكوميديا .. البعض لا يذهب للمأذون مرتين

 

كما ينتظر كريم عبدالعزيز عرض فيلمه الكوميدي الجديد البعض لا يذهب للمأذون مرتين، وتشاركه البطولة دينا الشربيني، ويتحدث الفيلم عن تجربة الزواج بشكل كوميدي، حيث يجسد كريم شخصية مذيع تليفزيون يناقش قضايا الأسرة والمتزوجين، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

 

تامر حسني والكوميديا السوداء

 

ويعود تامر حسني للسينما من خلال فيلم مش أنا، بطولة حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويدور حول شخصية حسن البطل، وهو شديد التعلق بوالدته التى يعيش معها ويرعاها طوال الوقت، لتتحول القصة لمواقف كوميدية.

 

فانتازيا هنيدي في النمس والإنس

 

من الأفلام الجاهزة للعرض أيضا، فيلم النمس والإنس محمد هنيدي، وتدور قصته في قالب اجتماعي كوميدي، ويقدم هنيدى خلاله شخصية موظف حكومي فقير يرث بيت رعب في ملاهي، ويتعرض للكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، وبمرور الأحداث يقع في قصة حب مع منة شلبي التي تظهر في دور عفريتة ويتزوجها خلال الأحداث، الفيلم من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة. 

 

دينا الشربيني رومانسية في ثانية واحدة

 

كما تنتظر دينا الشربينى عرض فيلم ثانية واحدة، الذى يجمعها بـ مصطفي خاطر، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وتدور قصته حول تعرض مصطفى خاطر لحادث كبير بسبب دينا الشربيني يقلب حياته 360 درجة، فيما يجسد فتحي عبدالوهاب دور طبيب، أما محمود حميده فيجسد دور والد دينا الشربيني، والفيلم من تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكي.

 

عقلة الإصبع على طريقة كريم فهمي

 

أما فيلم ديدو لـ كريم فهمي، فيتناول قصة عقلة الإصبع ولكن بطريقة مختلفة، ويعتمد على 1000 مشهد جرافيك، إلى جانب ظهور عدد كبير من الشخصيات الكرتونية الشهيرة، أبرزها سوبر مان، وباربي، حيث تبدأ الأحداث مع كريم وهو شخص طبيعى قبل أن يتعرض للعنة ما، تجعل جسمه يتضاءل حتى يصل إلى حجم عقلة الإصبع، وبينما يخوض المغامرات والمطاردات يصادف في أحد المشاهد سوبر مان، وفى مشهد آخر يختبئ فى غرفة فتاة صغيرة وتحديدا فى بيت العروسة باربى.

 

30 مارس .. تجربة الـ سايكو دراما

 

وبالإتجاه لأفلام السايكو دراما نجد فيلم 30 مارس، بطولة أحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، ويجسد خلاله الفيشاوي شخصية فرج، وهو سائق فى شركة خاصة، يتورط في أزمة كبيرة تقلب حياته رأسا على عقب، ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم وتبدأ علاقته بباقي الأبطال فيه، فيما تجسد دينا الشربيني دور حبيبته ضمن أحداث العمل، الذى كتبه حميد مدني، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

هيفاء وهبي والأكشن في أبطال أوروبا

 

كما تنتظر هيفاء وهبي عرض فيلم أشباح أوروبا، والذى يدور في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حيث يجسد أبطاله هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفي خاطر شخصيات توأم، أي أنهم يقدمون 6 شخصيات مختلفة، والشخصيتان التي تقدمهما هيفاء وهبي خلال الفيلم، الأولى تُطارد من جانب إحدى العصابات في أوروبا، وتتعرض للعديد من المشكلات، أما الشخصية الثانية فهى شخصية مسالمة تقيم في مصر ولا دخل لها بما يحدث مع شقيقتها، وخلال الأحداث تكتشف العصابة التى تطاردها أن لها توأم، وهو ما تستغله الشخصية الأولى في التلاعب بالعصابة التى تطاردها.

 

الخيال العلمي في موسى

 

ولمحبي أفلام الخيال العلمي فهم على موعد مع فيلم موسى، بطولة كريم محمود عبدالعزيز وإياد نصار، وأحمد مالك، وسارة الشامي، وكاظم نبيل، وأسماء أبو اليزيد، من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي، وتدور أحداثه حول طالب في كلية الهندسة يقوم بإختراع روبوت ليكون أول روبوت في الشرق الأوسط، بهدف الانتقام لموت والده وتحقيق العدالة من وجهة نظره، غير أنه يصبح مطاردا من السلطة.

 

ماكو .. السينما تحت الماء

 

أما فيلم ماكو، فيجمع عددا كبيرا من الأبطال، منهم ناهد السباعي، بسمة، نيكولا معوض، عمرو وهبة، سارة الشامي، منذر رياحنة، محمد مهران، عمرو علاء، والنجم التركي مراد يلدريم، ومن إخراج هشام الرشيدي، في تجربته الإخراجية الأولى، وتدور أحداث فيلم ماكو، حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لتصوير فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث بينما يتعرضون للكثير من المفاجآت والكوارث.

 

 

تم نسخ الرابط