رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رشدى الشامى زوج يسرا في مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

رشدي الشامي - يسرا
رشدي الشامي - يسرا

بدأ صناع مسلسل حرب أهلية بطولة يسرا، تصوير أول مشاهد العمل بعد استقرار حالة يسرا الصحية عقب تعافيها من كورونا، إضافة إلى عودة المخرج سامح عبد العزيز إلى القاهرة بعد تواجده في الأقصر وأسوان لتصوير فيلم تماسيح النيل.

 

وكشف خبر أبيض عن عن اعتذار اللبنانية هيفاء وهبى عن العمل بعدما كانت المرشحة الأولى ودخلت الشركة المنتجة في مفاوضات معها ولكنها اعتذرت في النهاية، ويجرى صناع المسلسل اختيار باقى الفنانين المشاركين في البطولة.

 

وعلم خبر أبيض أن رشدى الشامى انضم إلى فريق عمل المسلسل لتقديم دور زوج بطلة العمل يسرا والذى يتزوج عليها من سيدة أخرى أصغر سناً، ووقع الاختيار على الشامى بعدما برز في السنوات الأخيرة وأصبح من الفنانين المتواجدين بقوة في الأعمال الفنية، آخرها ظهوره خلال رمضان الماضى في مسلسلى الاختيار وبـ 100 وش.

 

مسلسل حرب أهلية تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل، ويسجل التعاون الثانى على التوالي بين الثلاثى ويسرا بعدما قدموا خيانة عهد رمضان الماضى وشارك في بطولته حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، خالد سرحان، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، وخالد أنور، تيام مصطفى قمر، سلوى عثمان.

 

 

تم نسخ الرابط