رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. عائلة أحمد السقا تشيع جثمان محمد الصغير بحضور كرارة وعرفة

كرارة - السقا - ياسين
كرارة - السقا - ياسين

رحل صباح اليوم خبير تصفيف الشعر الشهير محمد الصغير، والد زوجة أحمد السقا، الإعلامية مها الصغير بعد صراع مع فيروس كورونا، وكان قد نشر السقا صورة له عبر حسابه على موقع إنستجرام، معلقًا : توفى إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز السيد محمد الصغير. الرجاء الدعاء له.

 

وشيعت جنازة محمد الصغير عقب صلاة الجمعة، وكانت الصلاة على الجثمان في مسجد السلطان حسن بطريق صلاح سالم، بدلا من من مسجد شربتلي بمدينة 6 أكتوبر.

 

وكان السقا في حالة سيئة وظهر عليه التأثر والحزن بشكل كبير حيث ربطته بالصغير علاقة صداقة وأبوة شديدة، ولم يكن بالنسبة له حماه فقط، كما انهار حفيده ياسين السقا بمجرد وصول جثمان الراحل محمد الصغير، ووقف متأثرًا باكيًا يحتضنه أقاربه ويواسونه في فقدان جده، ومنع ياسين المصورين من التقاط الصور أمام مسجد السلطان حسن.

 

وحضر الجنازة عدد من نجوم ونجمات الفن ومن بينهم : أمير كرارة، المخرج عمرو عرفة، والمنتج أحمد الإبيارى، 

 

محمد الصغير الصغير هو أشهر مصفف شعر، تعامل مع كبار النجمات في مصر والوطن العربي، وعانى قبل رحيله بأيام من إصابته بفيروس كورونا، ونُقل إلى العناية المركزة، التي قضى فيها آخر أيامه، وخلال فترة مرضه كانت طلبات الدعاء له بالشفاء من نجمات ونجوم الفن تملأ مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم.

 

 

تم نسخ الرابط