رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد الشرنوبي وأسماء جلال يعتذران عن فيلم ريتسا بعد نشر خبر أبيض تفاصيل دوريهما

الشرنوبي - حميدة
الشرنوبي - حميدة - أسماء

كشف خبر أبيض  قبل ساعات عن انضمام محمد الشرنوبي وأسماء جلال لقائمة أبطال فيلم ريتسا، للمخرج محمد بكير، والذي يكتبه معتز فتيحة، ولكن خرج اليوم كل من الشرنوبي وأسماء جلال ونشرا عبر خاصية ستوري على حساباتهم الرسمية على إنستجرام، ما يفيد باعتذارهما عن المشاركة في الفيلم بسبب تضارب المواعيد وانشغالهم بأعمال أخرى. 

 

حيث علق الشرنوبي على الخبر الذي نشره خبر أبيض قائلاً : كان نفسي أكون جزء من فيلم ريتسا مع نجوم وفنانين كبار لكن للأسف المواعيد منعتني أعرف أشارك في الفيلم وتواصلت مع الشركة المنتجة المحترمة واعتذرت لهم، بالتوفيق والنجاح لكل أصدقائي وحبايبي صناع وأبطال الفيلم.

 

وبدورها نشرت أسماء جلال ما يفيد اعتذارها عن العمل، وكتبت ستوري عبر إنستجرام : كنت حابة أشارك جدا في فيلم ريتسا .. ولكن للأسف اعتذرت بسبب المواعيد .. وبتمنى لصحابي في الفيلم يكسروا الدنيا بالتوفيق يارب. 

 

وبعد اعتذار الشرنوبي وأسماء جلال، من المفترض أن تجري الشركة المنتجة التعاقد مع أبطال آخرين لاستكمال العمل الذي يعتمد على 3 قصص حب مختلفة كل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بين هذه القصص، وهو من تأليف معتز فتيحة وإخراج محمد بكير، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، وعائشة بن أحمد، ومي الغيطي، ومايان السيد، ومن المقرر تصويره فى الإسكندرية وأكثر من مدينة ساحلية أخرى نظراً لطبيعة الأحداث.

 

 

تم نسخ الرابط