رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

جميلة عوض لـ منى الشاذلي : لم أواجه صعوبة مع أسرتي في بداية التمثيل كونها أسرة فنية

جميلة - منى - راندا
جميلة - منى - راندا

حلت مساء أمس الخميس، راندا عوض وابنتها جميلة عوض ضيفتان في حلقة جديدة من برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر فضائية cbc،



 

وكشفت راندا وهي زوجة نجل الفنان الراحل محمد عوض عن بداية مشوارها الفني، وهي في السنة الأولى بمعهد الفنون المسرحية، ومشاركتها في مسرحية ريا وسكينة الذي جاء بالصدفة، ووصفت شعورها في البداية حيث قالت : لا استطيع أن انسى أول وقفة لي على المسرح، كنت اشعر بتوتر كبير وقلت للمخرج حينها أنا لا استطيع، ثم من بعدها قام بدفعي بقوة على المسرح.

 

وأضافت عن اسباب اعتزالها التمثيل : اعتزلت بسبب إصابتي باكتئاب والتوتر، والشعور بالضغط الكبير على أعصابي، ولذلك قررت الابتعاد تماما عن التمثيل. 

 

كما تحدثت جميلة عوض عن أيام طفولتها وبداية حبها للتمثيل وكيف أنها لم تعاني مع أسرتها كونهم عائلة فنية قائلة : كنت أذهب بعد المدرسة إلى والدتي في التصوير وأنجز واجباتي في اللوكيشن، واشاهد الممثلين وأنا سعيدة واتمنى أن اصبح كذلك.

 

كما تحدثت جميلة عوض عن تجربتها في حكاية لازم أعيش ضمن مسلسل إلا أنا قائلة : القصة تكشف عن التنمر الذي أصبح أمر متواجد حولنا بكثرة، خاصة على السوشيال ميديا فالكثير من الحسابات المزيفة تقوم بالتنمر بالشكل القاسى، وتابعت : لازم أعيش حملت رسالة عن ضرورة تقبل اختلافات الأشخاص الآخرين.