رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خالد الصاوي لـ الإبراشي : الفنان الذي يرفض زواج أولاده من ممثلين يجب أن يُفصل من النقابة

خالد الصاوي - وائل الإبراشي
خالد الصاوي - وائل الإبراشي

حل مساء اليوم الاثنين خالد الصاوي ضيفاً على الإعلامي وائل الإبراشي في حلقة جديدة من برنامج التاسعة، المذاع عبر القناة الأولى، وذلك بعد أيام من حصوله على جائزة الإنجاز الإبداعي، والتي تسلمها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة. 



 

وتحدث الصاوي عن بدايته وعشقه للمسرح حيث قال : طول عمري بحلم بخشبة المسرح وبحب شكل الناس وهي بتسقف، ودموعي أثناء استلام الجائزة ليست بسبب الاحساس بالظلم، بالعكس دائما أشعر أن هناك تقصير مني، ولكن مرحلة الشباب هي السبب الذي كنت اشتكي فيعا لعدم وجود فرص أو مساعدة لهذا الجيل.   

 

وعن إصابات النجوم بفيروس كورونا بعد مهرجان الجونة، ورأيه حول إقامة مهرجان القاهرة، قال : يجب أن نظهر للعالم أننا نستطيع العيش مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية وأن تسير الحياة في شكلها الطبيعي، ورأيي أن الكورونا جاءت في وقت مناسب كان الناس فيه مشتتين وانعدمت الإنسانية، وكنا نحتاج لتلك الفترة لأجل التحديات القوية التي نخوضها. 

 

وعن رأيه في هجوم الموسيقار هاني مهنا على مطربي المهرجانات، تابع : الفن له عدة ألوان، وكل شخص يفضل لون معين، وهاني مهنا لم يوجه النقد لهم عن عمد، ولكن موقفه فُهم بشكل خاطىء، وأضاف : هناك موجة من التعصب تجاه مطربي المهرجانات، والأفراح هي حدث اجتماعي وليس فني كي نُقيّم المطربين الذين أحيوا الفرح. 

 

وعلق خالد الصاوي عن ادعاء بعض الفنانين بأنهم يرفضون دخول أبنائهم عالم الفن أو الزواج من ممثلين، وقال :  الفنان الذي يرفض زواج أولاده من ممثلين بسبب عملهم يجب أن يُفصل من النقابة، ومن يتبرأ من الوسط الذي ينتمي إليه لا يليق أن يعمل به.