رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

آسر ياسين متزوج من أروى جودة ومتعدد العلاقات النسائية في مسلسل نمرة اتنين

أسر ياسين - أروي جودة
أسر ياسين - أروي جودة

يشارك آسر ياسين في بطولة إحدى حلقات مسلسل نمرة اتنين، المقرر عرضه على منصة شاهد الرقمية خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى آسر من تصوير الحلقة التي تحمل اسم في أمل، بمشاركة أروى جودة، ومن إخراج هانى خليفة.



 

وعلم خبر أبيض أن آسر ياسين يظهر في أحداث العمل بشخصية صاحب شركة ومتزوج من أورى جودة، وهو شخص متعدد العلاقات النسائية وهو ما يتسبب في توتر علاقته بزوجته، حيث تتطور الأمور بينهما مع الأحداث التي تعتمد على حكايات كل حكاية في حلقة واحدة فقط.

 

وتدور أحداث مسلسل نمرة اتنين، في 8 حلقات ويضم عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، أمينة خليل، شيرين رضا، إياد نصار، أروى جودة، اللبناني عادل كرم، صبا مبارك، أحمد مالك، وعدد آخر من الفنانين المصريين والعرب.

 

ويشارك فى إخراجه عدد من المخرجين وهم آدم عبد الغفار، طارق العريان، تامر محسن، هاني خليفة، هادي الباجوري، محمد شاكر، أحمد النجار، بينما يشارك في تأليف العمل آدم عبد الغفار، مريم نعوم، وائل حمدي، سارة طيبة، سما عبدالخالق.

 

يذكر أن آسر ياسين شارك فى دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل بـ 100 وش، مع نيللي كريم وشارك فى بطولته إسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، مصطفى درويش، علا رشدي، حنان يوسف، سلوى محمد علي، سارة التونسي، ولؤي عمران، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.