رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد السقا : مشاركة محمود ياسين في الجزيرة فتحت الباب لتواصل كبار النجوم مع جيلي ولا أنسى نصائحه لي

أحمد السقا ومحمود ياسين في مشهد من فيلم الجزيرة
أحمد السقا ومحمود ياسين في مشهد من فيلم الجزيرة

رحل صباح اليوم الأربعاء الرابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، النجم محمود ياسين، وذلك بعد صراع مع المرض طوال الأعوام الماضية، وقد تسبب الخبر في حدوث حالة من الصدمة لدى النجوم ومحبيه وجمهوره.



 

إلا إن محمود ياسين في حياة أحمد السقا، كان محطة هامة ومفصلية في مشواره الفني، وذلك بعد أن شارك في بطولة فيلم الجزيرة، والذي عُرض عام 2007، وحقق نجاحاً كبيراً، وكان من إخراج المخرج الكبير شريف عرفة. 

 

وتواصل خبر أبيض مع السقا ليتحدث عن النجم الراحل وقال : محمود ياسين مؤسسة فنية كاملة، وتاريخ فني يصعب على أي ممثل تحقيقه، وكان وقوفي أمامه في فيلم الجزيرة شرف كبير لي، ودون مبالغة فقد تعلمت منه الكثير فيه هذا الفيلم، سواء أمام الكاميرا أو خلفها.

 

وأضاف : كان جيلنا متهم بأنه بلا أب شرعي، بمعنى إن هناك فجوة بيننا كشباب، وبين كبار النجوم، وحين وافق النجم الكبير على المشاركة في فيلم الجزيرة، شجع ذلك الأمر بقية النجوم على التواصل مع جيلنا، فتعاون بعدها النجم الراحل نور الشريف مع أحمد عز في فيلم مسجون ترانزيت عام 2008، كما شارك محمود حميدة مع أحمد حلمي في آسف على الإزعاج في 2008 أيضاً، وقُدمت بعدها تجارب عدة.

 

وعن النصائح التي أسداها ياسين له قال : نصحني النجم الكبير بألا أفرح بنجاحي أكثر من اللازم، وألا أبالغ في شعوري، حتى أستطع تقديم الأفضل، وقد ظلت هذه النصيحة في ذهني حتى وقتنا هذا.