رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شنب كريم عبد العزيز يضعه فى ورطة قبل بروفات الاختيار 2

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

يواصل كريم عبد العزيز تصوير مشاهد فيلمه الجديد كيرة والجن، الذى يقوم ببطولته مع أحمد عز ومقرر طرحه فى موسم عيد الأضحى السينمائى 2021، وفى نفس الوقت يعمل على التحضير لبطولة الجزء الثانى لمسلسل الاختيار المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.



 

وعلم خبر أن شنب كريم عبد العزيز الذى يظهر به فى فيلم كيرة والجن سبب له أزمة جعلت القائمين على الفيلم يصورون المشاهد بشكل يومى وبدون إجازات للانتهاء من التصوير خلال الشهر المقبل، خاصة أن كريم سيكون مضطر إلى حلاقة الشنب قبل بدء البروفات على الشخصية التى يقدمها فى مسلسل الاختيار 2، الذى يأمل صناعه فى تصويره مبكراً لا سيما وأنه يجسد فى العمل شخصية ضابط جيش.

 

فيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار ومن إخراج مروان حامد وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وسيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

 

أما مسلسل الاختيار 2 فيكتبه هانى سرحان ويخرجه بيتر ميمى ويشارك فى بطولته أحمد مكى، بينما تم ترشيح عدد من الفنانين للمشاركة فى البطولة منهم محمد فراج ومحمد علاء جامايكا وجارى ترشيح باقى الفنانين، على أن يشارك العديد من الفنانين كضيوف شرف على غرار الجزء الأولى الذى قام ببطولته أمير كرارة وتم عرضه فى شهر رمضان الماضى.