رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هنادي مهنا : زواجي من أحمد خالد صالح هيحصل فجأة

أحمد ـ هنادي
أحمد ـ هنادي

كشفت الفنانة هنادي مهنا أمس الجمعة في لقاء خاص مع الإعلامي رامي رضوان على قناة DMC  عن الكثير من الأسرار فى حياتها الفنية والشخصية، وكيف تحولت من مدرسة موسيقى ولغة فرنسية إلى ممثلة، إذ قالت في بداية حديثها : لم أكن أريد التمثيل ولم أسع إليه بل قادتنى الصدفة إلى الوسط الفني، وكانت البداية في مسلسل «أفراح إبليس» عندما تواصل معي المخرج أحمد خالد أمين، وفوجئت عندما طلب مني التوقيع على عقد المسلسل في اليوم التالى وكيف أنه مقتنع بأدائي. 



 

وعن أقرب الأدوار إليها قالت : كنت متحمسة لدوري في مسلسل «زلزال» ولكن أقرب الأدوار التى تشبهني دور شُكر في مسلسل «الفتوة» لأنها كانت تلقائية و صريحة.

 

وعن مسلسل «خيانة عهد»، واصلت : الشغل مع يسرا محتاج حلقة كاملة أتكلم عن حبي لها وقد إيه هي جميلة ومستحيل حد يكون متضايق في اللوكيشن وهي موجودة، وإزاى ماخفتش تنزل تشتغل في فترة كورونا عشان متقطعش عيش حد، وعند سؤالها عن النجوم التي تتمنى الوقوف أمامهم، أجابت : أحمد مكي ونيللي كريم. 

 

وحول علاقتها بخطيبها أحمد خالد صالح قالت : العلاقة بيننا علاقة أصحاب ودي أحلى حاجة، أحمد بيشجعني دايماً وبيخليني أطلع أحسن حاجة عندي، وأضافت عن موعد زفافهما : الفرح هيجي فجأة زي الخطوبة كدة، واستكملت : أول مشهد لي في مسلسل «الفتوة» كان أمام أحمد خالد صالح و قالي فيه بحبك واللوكيشن كله كان واقف مبسوط. 

 

جدير بالذكر أن هنادي مهنا تحضر حالياً لمسلسل «خيط حرير» بطولة مي عز الدين محمود عبدالمغني، وسوسن بدر، ومي سليم، ونيقولا معوض، تأليف محمد سليمان وإخراج إبراهيم فخر.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق