رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد زاهر : محمد سامي كان السبب في عمل زوجتي acting coach

أحمد زاهر - هدي زاهر - محمد سامي
أحمد زاهر - هدي زاهر - محمد سامي

حقق أحمد زاهر نجاح كبير من خلال الأعمال الكثيرة التي شارك بها من قبل مع المخرج محمد سامي، بل وكانت بداية انطلاقه الحقيقية معه، ويبدو أن محمد سامي لم يكن وراء تألق زاهر فقط في أعماله الأخيرة، بل كان له دور كبير في تقديم زوجته هدى زاهر للعمل في مجال التدريب على التمثيل، حيث شاركت كـ acting coach في مسلسل «البرنس». 



 

وعن دور سامي في هذا الأمر، قال أحمد زاهر في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : علاقتي بالمخرج محمد سامي لم تقتصر على تحقيقي نجاحات كثيرة معه فقط، بل كان له الفضل أيضاً في عمل هدى زوجتي كـ Acting coach أو «مدرب تمثيل»، وله دور كبير في تحقيقها لهذا النجاح الكبير الذي حققته خلال فترة عملها معنا في مسلسل «البرنس»، وهو أول تجربة لها على الإطلاق، وكانت البداية حين سافرت إلى السعودية لتدريب بعض شباب الممثلين ضمن ورشة نُظمت هناك، وساعدتني بشكل كبير في مهمتي. 

 

وتابع : هدى كانت تقوم بتدريب الممثلين على المشاهد بناءا على توجيهات المخرج قبل بدء التصوير، وهو ما كان يقلل من المجهود المبذول في المشاهد. 

 

وكان قد أشاد عدد كبير من متابعي المسلسل بأداء النجوم، سواء الكبار أو الشباب، أو الأطفال المشاركين بأدوار صغيرة، وهو ما جعل المشاهدين يتعلقون بالعمل منذ حلقته الأولى. 

 

مسلسل «البرنس» بطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب ، أحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.