رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شريف منير : ذقني سبب عدم أدائي لدور الشهيد رامي حسنين في مسلسل «الإختيار»

أحمد صلاح حسني ـ شريف منير
أحمد صلاح حسني ـ شريف منير

أوضح شريف منير سبب عدم تقديمه للدور الذي عرض عليه في مسلسل «الإختيار» والذي عرض في سباق رمضان الماضي 2020، وذلك في تصريحات له في برنامج «its show time» مع الإعلامية مها الصغير والذي يذاع علي فضائية CBC.



 

 

وقال : بدايةً أحب أن أقول إني أحب أحمد صلاح حسني جداً، والدور الذي عُرض علي كان شخصية الشهيد رامي حسنين وهو كان قائد الفرقة 103، وأعجبت جداً بالدور ووافقت عليه وحفظت مشاهدي بالفعل، واتفقنا على موعد بدء التصوير، حتى أني كنت أقرأ الورق أثناء وجودي بالمطبخ الذي أتواجد به بشكل دائم، وأثناء القراءة وضعت يدي على ذقني، فوجدتها طويلة، قمت وقتها بالإتصال بالمخرج بيتر ميمي وأخبرته وسألت هل يجوز التصوير وأنا ذقني طويلة؟ فأجابني بالرفض.

 

 

وتابع : طلب مني بيتر ميمي أن أحلق ذقني، ولكني أخبرته أنها راكور، لأني مرتبط بمسلسل آخر يستوجب وجود الذقن وأواصل تصوير مشاهدي به ولا أستطيع حلقها حالياً، وهنا انتهت علاقتي بالدور ولم أقدمه وقلت هذا الدور من نصيب صاحبه، وقدمه أحمد صلاح حسني بشكل رائع، وأبارك له ولكل صناع العمل على النجاح الكبير.

 

 

وشارك شريف منير في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تانى ليه» بطولة كريم فهمى، ياسمين عبدالعزيز، سوسن بدر، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبدالغنى، سمر مرسى، تأليف عمر ومحمود يس، إخراج مصطفى فكرى.

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق