كل النجوم صوت وصورة

المخرج إبراهيم فخر : اختيار العوضي فى «الإختيار» كان اختيار غير موفق

أمير كرارة - إبراهيم فخر - أحمد العوضي
أمير كرارة - إبراهيم فخر - أحمد العوضي

إشادات واسعة حققها مسلسل «الاختيار»، الذى نجح منذ الحلقة الأولى فى جذب أعداد كبيرة من الجمهور بمختلف فئاته وانتماءاته.



 

وقال المخرج إبراهيم فخر في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيد جدا بوجود عمل مثل هذا، ولكنى أعتقد أن أصحاب الأدوار الثانوية كانوا الأفضل، مثل عابد عناني، أحمد الرافعي، ومحمود حافظ، أيضا مساحات ضيوف الشرف أعجبتني للغاية.

 

وأضاف : لدي ملحوظة واحدة فقط علي الاختيار وهي، أنه كان من الأفضل أن يتم تناول حياة المنسي الشخصية أكثر من ذلك، لأنى شاهدت أغلب مشاهده يتعامل فيها مع الضباط والجنود، ولم أشاهد تعامله مع زوجته وابنه، شعرت إنه ليس موجوداً في بيته، ولما يستشهد، لن تشعر عائلته بفراغ، أيضا إيقاع الحلقات فجأة تباطأ، وتحديدا بعد الحلقة 6، لكنه عاد قبل حلقتين ليصبح أكثر سرعة، ولا أنسى أن بعض الحلقات أحداثها كانت ضعيفة.

 

وتابع : أيضا هناك خطأ حول تناول الدراما المباشرة، وكأن المخرج يريد أن يوصل للمشاهد أن المنسي كان شخص طيب أو يحب بلده، ولذا نلاحظ كرارة يردد من حين لآخر : «أنا طيب بحب وطني»، ولا أعرف ما السبب لهذا، فالمواقف والأحداث تعبر عما يقوله.

 

أما عن أداء الممثلين فعلق بقوله : أعتقد أن أمير كرارة قدم الدور والشخصية على أكمل وجه، وأحببته أكثر بعد ما حلق شارب، ولكن أي ممثل يقدم شخصية المنسي سوف يُظلم، لأنه كان صاحب كاريزما غير طبيعية.

 

وبخصوص أحمد العوضي اختتم فخر : بذل جهدا كبيرا، ولكنى كنت أتمني أن يقدم دور عشماوي عابد عناني لأن الشبه بينهما كبير، وكان لابد أن تكون هناك مغامرة بإسناد هذا الدور لفنان في بدايته، لكن عموما العوضى اجتهد جدا وأثر في الناس بدرجة كبيرة، خصوصا أن الدور الأصعب فى المسلسل هو هشام عشماوى.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق