كل النجوم صوت وصورة

رمضان 2020

نوستالجيا نادية الجندي في «إغلب السقا» غداً

أحمد السقا ونادية الجندي وزان مغربي
أحمد السقا ونادية الجندي وزان مغربي

تحل نادية الجندي غداً السبت، ضيفة على برنامج «إغلب السقا» الذي تقدمه رزان مغربي، ويدور في إطار منافسات بين أحمد السقا وضيوفه، ويعرض على شاشة قناة MBC مصر يومياً في تمام السابعة مساء. 



 

إلا إن هذه الحلقة اختلفت عن حلقات البرنامج السابقة، حيث ستستعرض نادية الجندي نوستالجيا أعمالها، وبداية دخولها الوسط الفني، وذلك ابتداءا من تعلقها بالوسط الفني، حيث كانت والدتها ترغمها على السير لمدة 5 ساعات يومياً بحديقة «الشلالات» لتفقد وزنها، وتكتسب وزناً مثالياً لتصبح ممثلة ناجحة.

 

كما حكت أيضاً افتتاحها لمحل ملابس في شارع قصر النيل أسمته «بيلا نادية»، وحققت منه أرباحاً هائلة، إلا إنها اضطرت لإغلاقه بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمها «بمبة كشر»، وكان البطولة المطلقة الأولى لها.

 

«إغلب السقا» مأخوذ من الفورمات العالمي لبرنامج beat the star، برنامج المسابقات الأشهر في عدد كبير من دول العالم، وتتنوع المنافسات في كل حلقة بين ألعاب اللياقة، والقدرات الذهنية، وسرعة البديهة، ويفوز بالحلقة المتسابق القادر على جمع أكبر عدد من النقاط، وفي نهاية كل حلقة يقوم الفائز بالتبرع بالمبلغ المالي الذي يربحه لإحدي الجهات الخيرية، والبرنامج من إخراج باسم كريستو.

 

  

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق