رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. الألبوم الكامل لحفل زفاف زينة السعدي على نجل منصور عامر

محمد السعدي وابنته
محمد السعدي وابنته العروسة زينة

احتفل المنتج محمد السعدي بالأمس الجمعة، بزفاف ابنته زينة على عبدالحميد نجل رجل الأعمال منصور عامر، وذلك في حفل كبير حضره عدد من نجوم الفن.

عمرو دياب يشعل حفل زفاف ابنة السعدي

وأحيا الهضبة عمرو دياب حفل ابنة السعدي، وأشعل الأجواء بعدد كبير من أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث منها يا أنا يا لأ وقمرين وهتدلع وغيرها من الأغاني، كما شاركت شيرين عبدالوهاب بالغناء في الحفل وقدمت أغنية خاصة للعروس بعنوان زينة العرايس.

حضور النجوم حفل زفاف ابنة السعدي

وحرص على حضور حفل زفاف ابنة السعدي كل من كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، منى زكي، عمرو سعد وزوجته، محمد رمضان، أمير كرارة، يسرا، أصالة، زينة، نيللي كريم، ليلى علوي، هنا الزاهد، وأحمد داود وزوجته علا رشدي.

أيضًا كان من بين الحضور عدد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال منهم أحمد أبو هشيمة والمنتج تامر مرسي والمنتج حمدي بدر، مع عدد من أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين.

آخر أعمال محمد السعدي

يذكر أن المنتج محمد السعدي صاحب شركة سعدي جوهر - MediaHub، قدم العديد من الأعمال الناجحة خلال السنوات الأخيرة، منها في رمضان الماضي، مسلسلي جودر من بطولة ياسر جلال وبابا جه لـ أكرم حسني، وفي رمضان 2023 قدمت الشركة مسلسلات جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان وتحت الوصاية لـ منى زكي والصفارة لـ أحمد أمين ورسالة الإمام لـ خالد النبوي وغيرها.

انتقادات موجهة لـ عمرو دياب

ومن ناحية أخرى، تصدر الهضبة عمرو دياب تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بسبب تداول فيديو له من خلال إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وظهر عمرو خلال الفيديو وهو يصفع أحد المعجبين بسبب طلبه إلتقاط صورة سيلفي معه، وقام المنظمين بإبعاد المعجب عن الهضبة، الأمر الذي وضع عمرو في مرمى الانتقادات بعد طريقة تعامله مع هذا الشخص.

حفلات عمرو دياب في عيد الأضحى

ويستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد يوم 15 يونيو الجاري في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك ضمن حفلات موسم عيد الأضحى المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا كبيرًا من الجمهور اللبناني، بالإضافة إلى حفل آخر في العيد يوم 18 يونيو الجاري في دبي.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
تم نسخ الرابط