رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح ينضم لأبطال فيلم أسد بطولة محمد رمضان

أحمد خالد صالح ـ
أحمد خالد صالح ـ محمد رمضان

يتميز أحمد خالد صالح في الفترة الحالية بنشاط فني ملحوظ سواء على مستوى السينما أو الدراما، وعلم خبر أبيض أن أحمد خالد تعاقد مؤخرًا على المشاركة في فيلم أسد مع محمد رمضان.

قصة وأبطال أسد

فيلم أسد من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

والعمل يضم عدد من النجوم بجانب محمد رمضان، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

أحمد خالد صالح في فيلم الست

ومن ناحية أخرى، يشارك أحمد خالد صالح في فيلم الست من بطولة منى زكي، ويتناول العمل السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويقدم خالد خلاله شخصية شقيق منى.

فيلم الست يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، من خلال صندوق Big Time، ويشارك به عدد من النجوم منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ومحمد فراج وسيد رجب، والعمل تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد ومن إنتاج سينرجي.

نشاط سينمائي لـ أحمد خالد صالح

أيضًا يرتبط أحمد خالد صالح بأكثر من عمل سينمائي آخر منها فيلم شمس الزناتي من بطولة محمد إمام والهوى سلطان مع منة شلبي وأحمد داود، بالإضافة إلى فيلم الفستان الأبيض الذي يجمعه بـ ياسمين رئيس وينتظر تحديد موعد عرضه.

أعمال أحمد خالد الصالح التلفزيونية

وعلى مستوى الدراما، انتهى أحمد خالد خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل نقطة سوداء، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر قنوات mbc ومنصة شاهد، والمسلسل من بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

أيضًا ينتظر أحمد خالد صالح عرض مسلسل حرب الجبالي مع أحمد رزق، والذي انتهى تصويره منذ فترة طويلة، لم يتم تحديد موعد نهائي لعرضه حتى الآن، والعمل يدور في إطار شعبي تشويقي، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

تم نسخ الرابط