رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عفيفي مهندس مدني اسمه خالد في كنبة حبشي أولى بطولاته المطلقة

كريم عفيفي
كريم عفيفي

بدأ كريم عفيفي منذ أيام تصوير مسلسل كنبة حبشي، الذي يقدم من خلاله أولى بطولاته المطلقة، وعلم خبر أبيض أن كريم يظهر خلال الأحداث بشخصية خالد ويعمل مهندس مدني، ولكنه لا يحب عمله ويطمح للعمل في مهنة أخرى، مما يدخله في صراعات ومواقف كوميدية مع تتابع الأحداث.

أبطال كنبة حبشي

مسلسل كنبة حبشي من بطولة كريم عفيفي، محمد ثروت، ملك قورة، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، وياسر الطوبجي، ومن تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفي بكري.

مسلسل آخر لـ كريم عفيفي

ومن ناحية أخرى، من المقرر أن يعود كريم عفيفي خلال الفترة المقبلة، لاستكمال تصوير مسلسل للأذكياء فقط الذي يقدمه في بطولة مشتركة مع حمدي الميرغني.

للأذكياء فقط، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله كريم عفيفي وحمدي الميرغني معيدين في الكلية، ويبحثان عن علاج لمرض نادر، ويقع الثنائي في حب رنا رئيس خلال الأحداث.

والعمل مكون من 15 حلقة، من بطولة كريم عفيفي، حمدي الميرغني، رنا رئيس، ريم سامي، محمود البزاوي، وأوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

نشاط كريم عفيفي في السينما

ومن ناحية أخرى، يعيش كريم عفيفي حالة من النشاط السينمائي في الفترة الحالية، حيث يُعرض له حاليًا في السينمات فيلم عالماشي مع علي ربيع، والذي نافس في موسم أفلام عيد الفطر الأخير.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يجسد كريم خلاله شخصية إيشا الذي يعمل طبال وهو الصديق المقرب لـ هادي الذي يلعب دوره علي ربيع ضمن الأحداث.

عالماشي من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، إنتصار، صلاح عبدالله، محمد رضوان، عبدالله مشرف، وإسماعيل فرغلي، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

كما يشارك كريم عفيفي في بطولة فيلم ولاد المحظوظة مع هيفاء وهبي، والذي كان يحمل في البداية اسم چوري، ويقدم خلاله شخصية صاحب عربة فول ويعمل في فندق ويتقابل مع هيفاء مع تتابع الأحداث.

والفيلم من المقرر عرضه في موسم الصيف 2024، ويضم بيومي فؤاد، نانسي صلاح، سليمان عيد، وحجاج عبدالعظيم، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

تم نسخ الرابط