رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبدالله وجنى .. من منهما سينافس الهضبة عمرو دياب؟

جنى وعمرو دياب وعبدالله
جنى وعمرو دياب وعبدالله

اقتحم أبناء الهضبة عمرو دياب في الفترة الأخيرة مجال الغناء بشكل احترافي، حيث طرح عبدالله عمرو دياب في الشهر الماضي أغينته الجديدة Karnaby التي قدمها مع فرقته الإنجليزية Koteri.

شاهد الفيديو …

أغنية عبدالله عمرو دياب

وحققت أغنية نجل الهضبة حتى الآن 30 ألف مشاهدة على يوتيوب، وهي ليست الأغنية الأولى له، حيث سبق وقدم أكثر من أغنية مع فرقته خلال السنوات الأخيرة.

دويتو عبدالله مع والده 

كما قدم عبدالله عمرو دياب دويتو مع والده في يوليو الماضي، وتصدرت وقتها الأغنية تريندات السوشيال ميديا، وكانت بعنوان يا ليل وغنى خلالها عبدالله باللغة الإنجليزية، والأغنية كانت ضمن حملة إعلانية لشركة فودافون.

دخول جنى عمرو دياب مجال الغناء

كما أعلنت جنى عمرو دياب عبر حسابها على إنستجرام منذ أيام، طرح أولى أغانيها ESCAPE PLAN، وتقدمها باللغة الإنجليزية، ومن المقرر طرحها غدًا الجمعة 7 يونيو.

تعاون سابق بين جنى وعمرو دياب

وسبق وغنت جنى مع والدها أغنية جميلة، ضمن ألبومه سهران في 2020، من كلمات شادى نور، وشاركت جنى في تلحينها مع بلال سرور.

نور وكنزي عمرو دياب يبتعدان عن الغناء

يذكر أن نور وكنزي عمرو دياب لم تتجهان إلى مجال الغناء مثل أشقائهما، حيث تعمل نور كبلوجر في الموضة ومستحضرات التجميل، ولها 714 ألف متابع على إنستجرام، وتعيش في بريطانيا.

أما كنزي فهي شقيقة عبد الله التوأم، وتهتم بالموضة والأزياء عبر حسابها على إنستجرام، كما افتتحت معرضها الفني للوحات في نوفمبر الماضي في لندن، وكان هدفه دعم مواهب الفتيات العربيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في جميع المجالات.

أحدث حفلات عمرو دياب

ومن ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد يوم 15 يونيو الجاري في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك ضمن حفلات موسم عيد الأضحى المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا كبيرًا من الجمهور اللبناني.

كما يحيي الهضبة حفل آخر في عيد الأضحى يوم 18 يونيو الجاري في دبي، على مسرح كوكا كولا أرينا، ومن المقرر أن يقدم خلاله عدد من أشهر وأبرز أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث.

تم نسخ الرابط