رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حدث فى مهرجان كان .. بيلا حديد تدعم القضية بفستان الكوفية الفلسطينية

بيلا حديد
بيلا حديد

أثارت بيلا حديد انتباه الجمهور خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77، مرتدية فستان أشبه بالكوفية الفلسـ طينية.

إطلالة بيلا حديد

حيث ظهرت بيلا حديد مرتدية فستان بينك قصير أشبه بالكوفية الفلسـ طينية، في لفتة منها لدعم القضية، وذلك بعدما أثارت غضب الجمهور من خلال إطلالتها في اليوم السابع من المهرجان، حيث ارتدت فستان بني شفاف.

كيت بلانشيت تدعم القضية

ولم تكن بيلا حديد هي الأولى التي حرصت على دعم القضية الفلسـ طينية، حيث سبقتها كيت بلانشيت، وذلك من خلال فستانها أيضًا، والذي حمل ألوان العلم الفلسطـ يني، وهي رسالة واضحة من جانبها لدعم القضية الفلسـ طينية، ونال ذلك إعجاب الجمهور، على المستوى المصري والعربي والعالمي كذلك.
وجاءت أغلب تعليقات الجمهور عبر السوشيال ميديا داعمة ومشجعة لها، وكتب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم : براڤو عليها، الإنسانية في أبهى صورة، ياريت كل النجمات زيها، علم فلسـ طين يزين السجادة الحمراء في المهرجان.

لجنة تحكيم المهرجان

وتضم لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 عدد من النجوم، العالميين والعرب، وهم المخرجة اللبنانية نادين لبكي، والمخرج الياباني هيروكاز، وأيضًا المخرج كور إيدا، وهو ياباني الجنسية هو الآخر، ويشاركهم عدد آخر منهم الممثل الإيطالى بيارفرانشيسكو فافينو، ومعهم الممثل العالمي عمر سي، ومن النساء ضمت اللجنة المصورة وكاتبة السيناريو التركية إبرو جيلان، والممثلة العالمية ليلي جلادستون، وأيضًا الممثلة العالمية إيفا جرين.

نجمات مصر والعرب في مهرجان كان

من ناحية أخرى شهدت الدورة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي، حضور لافت لعدد من النجمات المصريات، واللاتي لفتن الانتباه بإطلالاتهن، ومنهن يسرا، ميساء مغربي، سلمى أبو ضيف، بلقيس، نادين لبكي، ريا أبي راشد، ديالا مكي.

النجوم في فعاليات المهرجان

وحرص على حضور الفعاليات عدد من النجوم والنجمات العالميين، أبرزهم ميريل ستريب وجينيفير لورنس والممثلة التركية مريم أوزرلي، بالإضافة إلى النجمات والمشاهير العرب منهن يسرا والإعلامية ريا أبي راشد ونادين لبكي وهدى الإتربي، وأيضا سلمى أبو ضيف.

تم نسخ الرابط