رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا وريا أبي راشد وديالا مكي .. أبرز النجمات العرب في فعاليات مهرجان كان

ريا ـ يسرا ـ ديالا
ريا ـ يسرا ـ ديالا

انطلقت فعاليات مهرجان كان السينمائي لعام 2024، في دورته الـ77، خلال الساعات الماضية، وحضر المهرجان عدد كبير من النجمات والمشاهير، سواء العالميين أو العرب والمصريين، ولعل أبرزهم يسرا، ريا أبي راشد، نادين لبكي، وديالا مكي وجاءت إطلالاتهم خاطفة للأنظار.

يسرا في مهرجان كان السينمائي

وتعد يسرا أبرز الوجوه المصرية في مهرجان كان، وجاءت إطلالتها مميزة، حيث ارتدت فستانا من Tony Ward، وهو من قماش التول ومرصع بالترتر، وليست هذه المرة الأولى التي تشارك فيها يسرا في مهرجان كان.

نادين لبكي

استطاعت الممثلة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي أن تكون من الوجوه العربية المميزة في مهرجان كان في دورته الـ 77، وجاءت إطلالتها مميزة، حيث ارتدت بدلة سوداء أنيقة، من دار Hedi Slimane مع قميص أبيض ورابطة عنق، من نفس الدار، وكان حضورها أكثر من مميز لهذا العام، حيث أنها عضو لجنة تحكيم مهرجان كان لهذا العام 2024.

كفر ناحوم

أخرجت نادين لبكي عدد من الأعمال المميزة، أبرزها كفرناحوم، والذي أحدث ضجة عالية، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار واقعي حول أحياء بيروت الفقيرة، من خلال الحكي عن حياة الطفل زين،  البالغ من العمر 12 عاما، والذي يحاول دون جدوى منع تزويج أخته الصغرى لأنها لم تبلغ سن الزواج.

ديالا مكي في مهرجان كان السينمائي

انضمت كذلك الإعلامية اللبنانية ديالا مكي لقائمة الوجوه العربية المميزة، خلال مهرجان كان السينمائي، وجاءت إطلالتها بسيطة وأنيقة، حيث ارتدت جامبسوت بأكمام طويلة، لونه بينك، مزود بكاردجان بنفس اللون، وهي من أزياء Rami Al Ali.

ريا أبي راشد

خطفت إطلالة رايا أبي راشد الأنظار خلال حفل انطلاق مهرجان كان السينمائي، حيث ارتدت فستانا أحمر بسيط، مفتوح من الجانب، مع عقد مميز، وتسريحة شعر ناعمة، ولم تكن هذه المرة الأولى لـ رايا أبي راشد على سجادة مهرجان كان.

حفل افتتاح مهرجان كان

وتضم لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 عدد من النجوم، هم المخرجة اللبنانية نادين لبكي، والمخرجان الياباني هيروكاز، وكور إيدا، ويشاركهما كل من الممثل الإيطالى بيارفرانشيسكو فافينو، والمصورة وكاتبة السيناريو التركية إبرو جيلان، والممثلة العالمية ليلي جلادستون، وكذلك الممثلة العالمية إيفا جرين، والممثل العالمى عمر سي.
وحضر مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77 عدد من النجوم على مستوى العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 25 من مايو الجاري.

١
١
٢
٢
٣
٣
تم نسخ الرابط