رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أفضل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز SAG Awards

أفضل إطلالات النجمات
أفضل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز SAG Awards

انطلق خلال الساعات الماضية، حفل توزيع جوائز SAG Awards لعام 2024، حيث حرص عدد من النجمات على الظهور بإطلالات مميزة خلال تواجدهن على السجادة الحمراء.

أبرز إطلالات جوائز SAG Awards

ومن أبرز النجمات اللاتي لفتن الأنظار خلال تواجدهن على السجادة الحمراء، كانت مارغوت روبي، والتي ارتدت فستانا باللونين الأسود والوردي، من دار Schiaparelli الراقية، والذي تميز بتصميم وان شولدر مع إكستنشن، واكملت الإطلالة بمجوهرات من Lorraine Schwartz وأحذية من manolo blahnik.

وبفستان من المصمم العالمي إيلي صعب، ظهرت ريس ويذرسبون على السجادة الحمراء، حيث اختارت فستانًا باللون الأحمر مع حذاء من دار Gianvito Rossi ومجوهرات Boucheron، وتركت شعرها منسدلا.

وارتدت جينيفر أنستون فستان باللون الفضي من دار Celine، وتميز الفستان بشق من الجنب، ونسقته مع حذاء باللون الفضي، وشنطة باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلًا.

أما هالي بيلي، فارتدت فستانًا بقصة الميرميد باللون الأحمر الغامق، من توقيع دار Dolce & Gabbana مع مجوهرات من جوزيف سعيديان وأولاده، ورفعت شعرها.

وتألقت إميلي بلانت بفستان أحمر صممته خصيصا لها دار Louis Vuitton، جاء كاشفا للصدر، كما نسقت معه أقراط وتركت شعرها منسدلا.

أيضًا كاري موليغان، ارتدت فستانًا باللون الذهبي الميتاليك، من دار Armani، مع مجوهرات من Fred Leighton وحذاء من manolo blahnik.

أفضل إطلالات SAG Awards

وباللون الأسود، ظهرت أمريكا فريرا بفستان حمل توقيع دار Dior، كذلك كان الأسود خيار كل من بينيلوبي كروز، والتي ارتدت فستاناً عاري الكتفين حمل توقيع دار Chanel، وجيسيكا شاستاين بفستان من الدانتيل الأسود من دار Armani.

وظهرت بينلوبي كروز على السجادة الحمراء، بفستان يشبه فساتين أميرات ديزني، من التول الأسود ويتميز بكتف أوف شولدر مزين باللؤلؤ الأبيض والأسود من توقيع دار Chanel.

وبفستان فضي كلاسيكي، اختارت إيما ستون أن تظهر على السجادة الحمراء، حيث جاء فستانها يتميز بخط رقبة ومزخرف بالخرز الملون من دار Louis Vuitton.

وحضرت بري لارسون على السجادة الحمراء مرتدية فستان بلون الوردي عبارة عن كروب توب بكمين طويلين، وتنورة ماكسي مزينة بعقدة الفراشة من تصميم دار Versace.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط