رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أسوء إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الـ Emmy Awards

أسوء إطلالات في حفل
أسوء إطلالات في حفل الـ International Emmy Awards

أقيمت أمس الإثنين فعاليات حفل توزيع جوائز الـ International Emmy Awards بدورته الـ 51 في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور عدد كبير من النجوم العالمين من جميع دول العالم.

 

وحرصت الفنانات على الظهور بأفضل إطلالة على السجادة الحمراء، لكن كان هناك بعض الفنانات اللاتي لم يوفقن في الظهور بإطلالة جيدة على الريد كاربت، مثل البرازيلية كارولينا ديكمان، والإنجليزية بيلي بيبر، والمنتجة الهندية إيكتا كابور، والمكسيكية كارلا سوزا، والفرنسية أبيمبولا فيرناندز، والأمريكية أوكوافينا.

 

وشهدت ترشيحات جوائز International Emmy Awards، منافسة اللقاء الوثائقي Hôtel du temps والتي ظهرت فيه الراحلة داليدا، حيث قام المنتج والمقدم الفرنسي تييري أرديسون، باستضافة داليدا من خلال الذكاء الاصطناعي بتقنية deepfake في حلقة وثائقية، وتم وضع شكل داليدا على جسد الممثلة جولي شوفالييه، وصوت تم تخليقه بالذكاء الاصطناعي أيضًا مستخدمين بصمة صوت الراحلة داليدا، وهي الحلقات التي عرضت على التليفزيون الفرنسي وتنافس في فئة Non-Scripted Entertainment.

 

من أبرز الإطلالات التى لفتت الأنظار ظهور صناع Rilakkuma's Theme Park Adventure وهم يحملون الدمى، فيما ظهر صناع Gudetama: An Eggcellent Adventure الياباني وهم يحملون دمى الكتاكيت.

 

 

تم نسخ الرابط