رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز البافتا 2024

أبرز إطلالات النجمات
أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز البافتا 20

حرص عدد من النجمات على حضور حفل توزيع جوائزالبافتا لعام 2024، والذي أقيم خلال الساعات الماضية في قاعة المهرجانات الملكية بمركز ساوث بانك في لندن.

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز البافتا 2024

وظهر بعض النجمات بإطلالات موفقة على السجادة الحمراء، مثل دوا ليبا، التي ارتدت فستان طويل باللون الأحمر بذيل ينحدر من الكتف ليصل إلى الأرض، من تصميم دار فالنتينو، كما تزينت بمجوهرات من Tiffany & Co.

أيضًا اختارت إميلي بلونت، فستان باللون الذهبي، ومطرز بخيوط باللون الفضي، وجاءت أكمامه بقصة واسعة، ومن تصميم المبدع العالمي إيلي صعب، كما ارتدت مجوهرات من Tiffany & Co، وصندلا بلون الفستان من Gianvitto Rossi.

واختارت ليلي كولينز، الظهور على السجادة الحمراء، بفستان باللونين الأسود والأبيض، بأكمام بيضاء منفوخة، ومطرز بورود عند منطقة الصدر، من مجموعة المصممة تمارا رالف لخريف وشتاء 2023.

وارتدت نجمة بوليوود، دبيكا بادكون، ساري هندي أنيق وبراق من دار Sabayascahi، ورفعت شعرها بالإضافة لارتدائها أقراط طويلة.

أما كاري موليغان، فاختارت فستانا طويلا باللون الأسود من دار Dior، وارتدت عقد من الألماس، ونسقته مع تسريحة شعر منسدل، وكذلك كيت بلانشيت، التي ارتدت فتسان باللون الأحمر الغامق ومزود بسلسلة طويلة في الجزء العلوي منه، من تصميم دار Louis Vuitton. 

فستانين النجمات في حفل توزيع جوائز البافتا

وباللون الأسود والفضي، ظهرت ميا ماكينا بفستان تميز بقصة الأميرات، حيث كان مكشوف الكتفين وضيق من عند الصدر ومنسدل نحو الأسفل، واختارته من مجموعة Carolina Herrera وأكملت إطلالتها بمجوهرات من Cartier.

وتألقت هانا وادينغهام بفستان أسود اللون مزين بالزهور يصل طوله إلى أسفل الركبتين مع وجود ذيل قصير، بينما ارتدت فلورنس بوغ، فستان أسود اللون مع كورسيه من المصمم العالمي Harris Reed، وتزينت بعقد طويل، واعتمدت على مكياج سموكي وتسريحة الريترو.

وبفستان أنيق من الدانتيل والكريستال من دار Armani، ظهرت كلير فوي، على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز البافتا، أما روزموند بايك، فاختارت فستانا أنيقا مع تنورة منتفخة ومكسرة من Dior، ومستوحى من أزياء خمسينيات القرن الماضي.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط