رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. ظهور هيفاء وهبي على الريد كاربت في مهرجان كان السينمائي الـ 77

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حرصت هيفاء وهبي على حضور فعاليات الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي، وذلك بعدما شهدت هذه الدورة حتى الآن حضور لافت لعدد كبير من النجمات العرب.

هيفاء وهبي في مهرجان كان

وتألقت هيفاء على ريد كاربت مهرجان كان السينمائي، بفستان أنيق باللونين الأسود والفوشيا، مع اكسسوارات فضية وقفازات باللون الأسود، ولفتت الأنظار بهذه الإطلالة.

وحضرت أكثر من نجمة فعاليات كان خلال الأيام الماضية منهن يسرا، ياسمين صبري، بلقيس، سلمى أبو ضيف، هدى الإتربي، نادين لبكي، ميساء مغربي، والإعلامية ريا أبي راشد، بالإضافة إلى النجمات العالميات منهن ميريل ستريب وجينيفير لورنس ومريم أوزرلي.

فعاليات مهرجان كان 

وتُقام فعاليات هذه الدورة الحالية من مهرجان كان السينمائي في الفترة من 14 مايو حتى 25 مايو الجاري، وتشهد الفعاليات العديد من الأحداث السينمائية والتكريمات للنجوم والنجمات منها على المستوى العربي، كان تكريم سلمى أبو ضيف منذ أيام من مبادرة المرأة في السينما، التي أُقيمت على هامش هذه الدورة ونظمها مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير- أوروبا.

هيفاء وهبي في مهرجان موازين

ومن ناحية أخرى، تستعد هيفاء وهبي للمشاركة في فعاليات مهرجان موازين بالمغرب يوم 24 يونيو المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلاله باقة من أغانيها المتنوعة ما بين القديم والحديث.

آخر أغاني هيفاء وهبي

وكانت أغنية يا نحلة هي آخر أغاني هيفاء وهبي، والتي طرحتها منذ أيام عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، وحققت ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة، وتصدرت بها التريند، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، وميكس وماستر سليمان دميان.

فيلم هيفاء وهبي الجديد

وعلى مستوى السينما، تنتظر هيفاء وهبي عرض فيلمها الجديد ولاد المحظوظة في موسم الصيف 2024، والذي كان يحمل في البداية اسم چوري، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي.

وتقدم هيفاء وهبي خلال الفيلم شخصية سيدة لبنانية وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، ويشاركها في بطولة العمل بيومي فؤاد، كريم عفيفي، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، سليمان عيد، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل

هيفاء وهبي من مهرجان كان
هيفاء وهبي من مهرجان كان
هيفاء وهبي من مهرجان كان
هيفاء وهبي من مهرجان كان
هيفاء وهبي من مهرجان كان
هيفاء وهبي من مهرجان كان
تم نسخ الرابط