رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حجاج عبدالعظيم يجسد شخصية سائق تاكسي في فيلم چوري بطولة هيفاء وهبي

حجاج عبدالعظيم -
حجاج عبدالعظيم - هيفاء وهبي

تقدم هيفاء وهبي فيلم جديد بعنوان چوري، وتواصل التحضير له في الفترة الحالية، وقال حجاج عبدالعظيم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في فيلم چوري وأظهر خلاله بشخصية سائق تاكسي.

تفاصيل چوري

والعمل يدور في إطار كوميدي رومانسي، تقدم خلاله هيفاء وهبي شخصية سيدة لبنانية وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، ويشارك في بطولة الفيلم كريم عفيفي، بيومي فؤاد، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، وسليمان عيد، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

حجاج عبدالعظيم في كوبرا

ومن ناحية أخرى، قدم حجاج عبدالعظيم في موسم دراما رمضان 2024 أكثر من عمل، منها مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، ويجسد إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد.

والعمل مكون من 15 حلقة، ويضم أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

حجاج عبدالعظيم في فراولة 

ويشارك حجاج عبدالعظيم في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل فراولة مع نيللي كريم، ويظهر بشخصية والدها وهو حارس عقار في منطقة الزمالك، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي.

فراولة مكون من 15 حلقة، من بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، أحمد فهيم، صدقي صخر، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، وإيمان السيد، ومن قصة وإنتاج أحمد الدسوقي، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

كما يعُرض لـ حجاج في رمضان 2024 كذلك مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، والعمل يدور في إطار شعبي تشويقي، وتقع أحداثه في سوق السمك بالسويس.

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، إنتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، حجاج عبدالعظيم، وعلاء زينهم، والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ويشارك حجاج عبدالعظيم أيضًا  في مسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة، والذي خرج من الموسم الرمضاني 2024، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يضم مي سليم، ميرهان حسين، سوسن بدر، خالد زكي، محسن محي الدين، وأحمد صفوت، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

تم نسخ الرابط